صورة عمرو دياب برفقة ابنه عبد الله ولاعب كرة قدم شهير تجتاح مواقع التواصل الاجتماعى والجمهور يتفاعل..شاهد

18 أغسطس 2022 - 5:54م منار حسين عربى، مشاهير

يعد الهضبة عمرو دياب محط اهتمام الجمهور المصرى والعربى وانتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة عمرو دياب برفقة ابنه عبد الله.

ونشر صورة عمرو دياب ونجله، لاعب المنتخب المصري السابق محمد زيدان، حيث ظهر برفقه عمرو دياب وابنه عبد الله عمرو دياب، حيث كانوا في غاية السعادة خلال حضورهم إحدى الحفلات، وعلق زيدان على الصورة التي نشرها على الاستوري عبر صفحته الرسمية على إنستغرام قائلاً: «أخي الصغير أصبح ولداً كبيراً الآن».


ولاقت الصورة انتشاراً وتفاعلاً بين المتابعين الذين شاركوها عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معها معبرين عن محبتهم لهم وأبدوا إعجابهم بالصورة.

وكان قد سبق وتم تداول مقطع فيديو طريف جمع الفنان المصري عمرو دياب بالممثل المصري أحمد حلمي أثناء وجودهما في إحدى سهرات في الساحل الشمالي والتي اقتصرت على الأصدقاء فقط.

وظهر عمرو دياب وأحمد حلمي وأكرم حسني يرقصون على أنغام أغنية “الحركة دي”، وبرفقتهم مضيف الحفل مروان أمين، كما تواجد بنفس الاحتفال النجوم: عمرو يوسف وخالد سليم والشاعر أمير طعيمة وحمدي بدر وحمادة إسماعيل.

 

جدير بالذكر أن الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب، الذي من المقرر أن يحييه في جدة بالمملكة العربية السعودية، أعلنت عن تأجيل الحفل إلى 27 أغسطس الجاري، بدلاً من 20 أغسطس، وذلك لظروف طارئة لم يعلنوا عنها.

عمرو دياب

عمرو دياب

وقالت الشركة المنظمة للحفل في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «جمهورنا الغالي.. نأسف لإبلاغكم بأنه لظروف خارجة عن إرادتنا، تقرر تغير موعد حفل الهضبة عمرو دياب في جدة (انديقو) إلى تاريخ 27 أغسطس، وللراغبين في استرجاع التذاكر إرسال إيميل لنا».

روشتة عمرو دياب لشباب دائم 

ارتبط إسم عمرو دياب دائمًا بالشباب والحيوية ، النجم الذي حافظ على إطلالته الشابة مهما مر الزمن أصبح لغزا محيرا لمتابعيه .. كيف يحافظ الهضبة على شبابة باستمرار؟

أصبح السؤال مطروحًا كلما أختتم الهضبة عقدا من عمره ، بعد الأربعين، وبعد الخمسين، والآن هو فى عمر الستين ومازال السؤال مطروحًا: هل يملك عمرو دياب وصفة خاصة للبقاء شابا؟

طرحنا السؤال على عدد من خبراء التغذية واللياقة البدينة واللذين منحونا بعضا من النصائح التي ربما نسميها “روشتة الهضبة للبقاء شابا بعد الخمسين.

أوضحت الدكتورة جيهان أحمد الدمرداش، أخصائية التغذية العلاجية، والتي ترى أن نجاح الهضبة في الحفاظ على لياقته ونضارته حتى الأن هو الاهتمام بالتغذية الصحية والرياضة.

من الإرشادات التي يجب اتباعها لتمتلك قواما رياضيا مثل الهضبة :

– الأكل الصحي وتقسيم الوجبات على مدار اليوم.

– ممارسة الرياضة 5 مرات على مدار الأسبوع، ما يقرب من نصف ساعة إلى ساعة يوميا.

– المتابعة الدورية وعلاج أي نقص في الفيتامينات، وذلك تحت اشراف طبي .

– اتباع أسلوب حياة صحي، بالابتعاد عن الأكلات الدسمة، تناول اللحوم المشوية ذات السعرات الحرارية المنخفضة، الحرص على تناول الخضروات والفاكهة باستمرار وأن تكون المكون الرئيسي للوجبات.

– الاهتمام بالأطعمة التي تحتوي على مضادات الأكسدة، لأنها تحافظ تأخر ظهور الشيخوخة على البشرة، وتجعل الجسم يقاوم الأمراض السرطانية.

هذا فيما يتعلق بالتغذية ، ماذا عن التمارين الرياضية؟ عادة يعاني من يتقدم بهم العمر من ممارسة الرياضة بانتظام أو أداء تدريبات عنيفة، ولكن الأمر يتطلب بعض الارشادات التي ذكرها لنا مدرب اللياقة البدينة محمد أبو النجا، والذي قال لنا أن ممارسة الرياضة في سن مبكرة هي الخطوة الأهم للحفاظ على اللياقة البدنية خلال تقدم العمر، وهذه بعض ملاحظاته :

– اتباع نظام غذائي يحتوي على جميع العناصر الغذائية.

– معدل التمرين اليومي ساعة واحدة فقط لا غير، وهذا لمن تجاوز عمره أربعين عاما .

– تخفيض الأوزان لمن يمارس رياضة رفع الأثقال، ويفضل الاعتماد على التمارين الرياضية الحركية الخفيفة بانتظام مع ممارسة المشي والجري.

– شرب الماء بانتظام وبكميات كبيرة قبل وبعد التمرين وخلاله أيضًا ، وعدم تناول أية مكملات غذائية دون استشارة الطبيب.

الكلمات الدلالية لـ صورة عمرو دياب برفقة ابنه عبد الله ولاعب كرة قدم شهير تجتاح مواقع التواصل الاجتماعى والجمهور يتفاعل..شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة عمرو دياب برفقة ابنه عبد الله ولاعب كرة قدم شهير تجتاح مواقع التواصل الاجتماعى والجمهور يتفاعل..شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور