صورة مؤثرة لفنان شهير وهو يدفن أمه تستحوذ على اهتمام السوشيال ميديا

23 يوليو 2017 - 4:30م عماد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 5٬864 مشاهدة

صورة مؤثرة لفنان شهير وهو يدفن أمه تستحوذ على اهتمام السوشيال ميديا

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشدة مع صور مؤثرة لفنان شهير وهو يدفن أمه بيديه في لحدها وآثار الحزن  تكسووجهه هو وزوجته الفنانة الشهيرة.

الفنّان السوري قاسم ملحو جثمان دفن والدته بيديه في لحدها صارخاً “اه يا امي”، بعد ان فُجع بوفاتها فجر الجمعة 21 يوليو 2017.

شارك ملحو جمهوره على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورةً خلال دفن أمه الراحلة وانزالها شخصياً في القبر.

التعازي انهالت على الفنان من زملائه م الفنانين السوريين ومتابعي ملحو، على رأسهم أيمن زيدان وروعة ياسين وشكران مرتجى وامل عرفة ويارا صبري وعلا بدر وعارف الطويل والمخرج تامر إسحق وسواهم.

عانى الممثل السوري أخيراً من اختفاء افراد عائلته لفترة من الزمن، وانعدام الأخبار عنهم بعد خروجهم من مدينة منبج المحاصرة.

شارك ملحو في رمضان الماضي في بطولة المسلسل التاريخ “أحمد بنت حنبل”، من تأليف محمد اليساري وإخراج عبدالباري أبو الخير، بدور “أحمد بن أبي دؤاد”.

كما شارك الفنان السوري في عدد من أبرز المسلسلات السورية على رأسها “لعنة الطين” و”الإنتظار” و”الخوالي” و”غزلان في غابة الذئاب” و”اسياد المال” وغيرها.

ملحو متزوج من الفنانة السورية آمال سعد الدين التي اشتهرت عربياً من خلال مسلسل “ضيعة ضايعة” بدور “بديعة” زوجة “أسعد”، في حين يعتبر ملحو من الممثلين القادمين من خلفية مسرحية.

شاهد أيضاً: سعد الصغير يبكي في أول ظهور له بعد وفاة والدته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة مؤثرة لفنان شهير وهو يدفن أمه تستحوذ على اهتمام السوشيال ميديا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور