صورة مها أحمد التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

20 يوليو 2017 - 6:40ص عماد عربى القاهرة - كل النجوم 11٬728 مشاهدة

صورة مها أحمد التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

كثير من الفنانات ينشرن صورا من الطفولة على حساباتهن بمواقع التواصل الاجتماعي ويحظين بقدر من التعليقات لكن الأمر بدا مختلفا مع الفنانة المصرية مها أحمد.

صورة من فترة الطفولة نشرتها مها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي والصور أنستجرام أشعلت مواقع التواصل وحازت على اهتمام النشطاء والسبب هو ذلك الشبه الكبير الذي جمع بين مها ووالدتها الجميلة في فترة شبابها.

حازت الصورة التي طلبت فيها مها الدعاء لوالدتها التي تجري عملية جراحية على سيل من التعليقات وعلامات الإعجاب وكانت قد سبقتها بمجموعة من الصور التي أظهرت رشاقتها بعد أن استطاعت إنقاص وزنها بصورة مذهلة.

الوزن الجديد ظهرت به مها في مسلسلها “الحلال” الذي شاركت بطولته مع الفنانة سمية الخشاب وخاضت به السباق الرمضاني هذا العام كما ظهرت مها في كثير من المناسبات كان آخرها حفل زفاف نجل الفنان صبري عبد المنعم.

مها أحمد متزوجة من الفنان مجدي كامل الذي شاركته كثير من الأعمال وتعيش معه حياة هادئة وتجمعهما المناسبات الخاصة وحفلات الصدسقات والاصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

مها أحمد من مواليد يوم 16 نوفمبر عام 1974 شاركت في العديد من الأعمال في السنما والتليفزيون ومنها فيلم كلم ماما، الباشا تلميذ، جالا جالا، لخمة راس، بحبك وبموت فيك، عبده مواسم وغيرها من الأعمال.

شاهد أيضاً: دنيا بطمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بروب الاستحمام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة مها أحمد التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور