صورة نادرة لحلا شيحة بملابس البحر برفقة شقيقاتها

31 أغسطس 2021 - 7:12ص منار حسين مجتمع النجوم

خطفت النجمة حلا شيحة الأنظار إليها مجدداً بعد نَشر شقيقتها مايا شيحة عِدة صور قديمة لها مع إخوتها، وقد ظهرت حلا بملابس البحر حيث كانت تقضي وقتها في جو أسري وعائلي.

من حفل زفاف حلا شيحة.. الصورة من حساب مايا شيحة
من حفل زفاف حلا شيحة.. الصورة من حساب مايا شيحة

الصورة التي نشرتها مايا، عبر حِسابها على انستقرام، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت الحديث مجدداً عن حلا بعد الكشف عن الصورة النادرة لها مع شقيقاتها رشا وهنا وحلا شيحة ظهرن فيها بملابس البحر أمام الشاطئ، في مرحلة مبكرة من عُمرِهن، وقد عَلّقت مايا شيحة على الصورة قائلة: «صورة بمليون كلمة».

حلا شيحة مع إخوتها هنا ورشا ومايا عبر حساب مايا شيحة على انستقرام
حلا شيحة مع إخوتها هنا ورشا ومايا عبر حساب مايا شيحة على انستقرام

وقد لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور والمتابعين بسبب اللحظة النادرة التي جمعت الشقيقات الأربع في صغرهن، بالإضافة إلى عدم التغير الكبير في ملامحهن خصوصاً حلا شيحة.

أجواء ولحظات عائلية مميزة لأسرة حلا شيحة

وتقضي أسرة حلا شيحة مؤخراً لحظات عائلية مميزة، حيث نشرت هنا شيحة مؤخراً أحدث صورة لها مع شقيقتها حلا شيحة التي وجهت رسالة حب ودعم لوالدتها، قالت بها: «أمي المُثمرة حبيبتي ست الكل كل زرعة وكل شجرة وكل وردة زرعتها بإديها الطيبة طول عمرك يا امي جميلة وبتحلي كل حاجة بروحك المرحة وصبرك وجدعنتك وحبك لينا وحبك للزرع والطبيعة انتي اللي علمتينا نقول دايماً سبحان الله وفعلاً سبحان الله.. لله علي جمال الكون بعنيكي يا أمي.. حبيبتي ربنا يخليكي لينا رغم ظروف كتيرة صعبة عدت عليكي شفت ست قوية زرعت جوايا امل وأنا لو فيا حاجة حلوة فهي منك يا حلوة».

مسعود يقاضي طارق الشناوي 

على الجانب الآخر، أَصدَرَ مُؤَخّراً زَوج حلا شيحة، معز مسعود، بياناً رسمياً عبر حسابه على انستقرام، أعلن فيه مُقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي، وذلك بسبب انتقاده لزوجته حلا شيحة في تصريحاته بالبرامج، وانتقاد موقفها من فيلم «مش أنا»، وتصريحاتها الأخيرة، حيث هاجم مسعود طارق الشناوي في بيانه على مواقع التواصل، وقال إن تصريحاته تجاوزت حدود تخصصه، مما اعتبرها إساءة شخصية له ولأسرته، وأعلن نيته مقاضاته. وقال معز مسعود في بيانه: «‏طارق الشناوي.. تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيراً، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية وأسأتَ إلى وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنيْن مصريين أن نُقَاضِيك لتأخذ العَدَالة فيك مجراها.. وردعاً لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية».


*صورة نشرتها مايا شيحة مع شقيقاتها هنا وحلا ورشا

الكلمات الدلالية لـ صورة نادرة لحلا شيحة بملابس البحر برفقة شقيقاتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة نادرة لحلا شيحة بملابس البحر برفقة شقيقاتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور