صورة نادرة لزوجة عبد السلام النابلسي التي تصغره بخمسين عامًا

21 يوليو 2017 - 2:21م عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 17٬909 مشاهدة

صورة نادرة لزوجة عبد السلام النابلسي التي تصغره بخمسين عامًا

كان زواج الفنان الراحل عبد السلام النابلسي من القصص المثيرة فهو ظل عازفا عن الزواج حتى بلوغه سن الستين حتى التقى الفتاة التي شعر أنه راغب في الزواج منها.

كان هناك عوائق كثيرة تمنع زواج النابلسي من الفتاة أهمها فارق السن الكبير حيث كان يكبرها بما يقرب من 50 عاما بالإضافة إلى اختلاف الديانة حيث كانت جورجيت مسيحية بينما النابلسي مسلم.

رفضت أسرة جورجيت هذا الارتباط وروى النابلسي أنه قام بخطف زوجته مرتين حتى تمكن في النهاية من الزواج منها.

ومؤخرا ظهرت أرملة النابلسي في برنامج العاشرة مساء الذي يذاع على فضائية دريم وروت قصة تعارفهما.

جورجيت، قالت خلال لقائها: “إن الفنان الراحل كان عندما يشاهد اتنين متزوجين يقل لهم: انتوا لسه مع بعض؟ اتفرقوا»، وذلك لكرهه للزواج.

وأضافت أن عبد السلام النابلسى كان في بيروت عام 1963، وكانت وقتها مجرد معجبة به كفنان، وتواصلت معه وسألته عن حياته فأخبرها قائلا: ماتخلقتش البنت اللي أنا عبدالسلام النابلسي يتجوزها.

قالت جورجيت: قررت إني لازم أعاتبه على هذا الكلام، فتناقشنا في هذا الأمر، وطالبت محادثته مرة ثانية غدًا، وبعد 10 أيام انقطع الاتصال بيننا، فبدأ يسأل عنى ويحاول الوصول لي وسأل عنى الجميع.

 

وتابعت: النابلسي طلب مقابلتي وسألني عن مواصفاتي، فأخبرته أوصافًا غير حقيقية على الإطلاق ولكنه أصر على مقابلتي، وفى أول خمس دقائق من المقابلة قال لي: تتجوزيني يا جورجيت.. دي فرصة عمرك ومش هتتكرر.. ووافقت ولكنى لم أخبر أهلي لفرق السن الكبير بيننا، إذ كان يفصلنا ما يقرب من 50 سنة.

لم يمهل القدر الفنان عبد السلام النابلسي أن يعيش حياة أسرية حرم منها كل هذه السنوات حيث توفي في عام 1968 بعد سنوات قليلة قضاها مع حبيبته جورجيت.

شاهد أيضاً: اغنيه نادره للفنانه المعتزله نسرين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صورة نادرة لزوجة عبد السلام النابلسي التي تصغره بخمسين عامًا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور