صور أبناء الفنانة الراحلة فايزة كمال التي أشعلت السوشيال ميديا بعد رحيلها المفاجئ.. صور

14 أغسطس 2017 - 11:39ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 63٬160 مشاهدة

صور أبناء الفنانة الراحلة فايزة كمال التي أشعلت السوشيال ميديا بعد رحيلها المفاجئ.. صور

ربما لم يحزن الجمهور على نجم فارق الحياة مثلما حزنوا على الفنانة الراحلة فايزة كمال التي تعود عليها الجمهور بملامحها الجميلة وعينيها الزرقاوين وأعمالها التي ابتعدت بشكل كامل عن الابتذال أو العري أو الإغراء.

الصور كان قد نشرها المخرج مراد منير، زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، عبر حسابه على “فايسبوك” وأظهرت أن الابنين لا يشبهان والدتهما كثيراً وأنهما نسخة طبق الأصل تقريباً عن والدهما.

عبر منير عن شوقه لزوجته الراحلة، وكتب قصة لقائهما الأول: «استدعيت فايزة كمال لتلعب بطولة «الملك هو الملك». دخلت عليا المسرح وكنت مجتمعاً بمحمد منير. بدر يا اخواتي هلّ علينا.

لم تلفت نظري كأنثى رغم سحرها فتلك عادتي، لا أشتبك في علاقة مع فتاة تعمل معي. مستحيل. في أول بروفة بكت فايزة حين شخطت فيها لأنها سألت فين الأغاني؟ قلت لها فاكرة نفسك سعاد حسني؟ ما لكيش دعوة انتي هنا ممثلة وبس. ما طبطبتش عليها.

كما نشر الزوج صورة قديمة جمعته وزوجته وكتب: «أنهينا الموسم الأول لعرض الملك بنجاح… فجأة رحلت أم فايزه. ذهبت لأعزيها فوجدت الزهرة المضيئة قد خبت وأصبحت تائهة. أوجعنى ضياعها وألمها، فلم أتركها لحظة. وحين افتتحنا الموسم الثانى للملك كنا قد أصبحنا أعز صديقين».

شاهد أيضاً: جنازة الفنانة الراحلة وردة الجزائرية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور أبناء الفنانة الراحلة فايزة كمال التي أشعلت السوشيال ميديا بعد رحيلها المفاجئ.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور