صور تكشف تفاصيل علاقة ابنة بيل جيتس بالشاب المصري

11 يوليو 2017 - 1:11ص Amera منوعات أميرة فخري 1٬406 مشاهدة

سلطت الصحافة العالمية الضوء الشديد على علاقة جنيفر كاثرين غيتس ابنة الملياردير بل غيتس بشاب مصري يمارس رياضة الفروسية، حتى أصبحت العلاقة حديث الصحف والمجلات في معظم دول أوروبا والعالم العربي أيضاً..

هذا وقد تصدر خبر ارتباط ابنة أغنى رجل في العالم ” بيل جيتس بالشاب المصري نايل نصار عناوين الصحف والمواقع الإخبارية مؤخرا.

وأوضحت مصادر إعلامية موثوقة أن جنيفر جيتس البالغة من العمر 21 عاما مغرمة بالشاب المصري، وأثارت علاقتهما ضجة كبيرة بعد ظهور عائلة جيتس بصحبة نصار في رحلة خاصة إلى باريس.

وجنيفر كاثرين غيتس هي إحدى أكبر المحظوظات، فهي الابنة الكبرى لأغنى رجل في العالم بيل غيتس مؤسس وصاحب شركة “مايكروسوفت” أكبر شركة برمجيات، وتقدّر ثروته بـ90 مليار دولار، وهي مغرمة برياضة ركوب الخيل وسباق الحواجز وشاركت هذه الأيام في مسابقة انتظمت في باريس.

ولاحظ الجميع أثناء مشاركتها هذه الأيام في مسابقة لرياضة القفز بالخيل في باريس أنها كانت جد متواضعة ومندمجة مع الجميع ولا شيء يدلّ على أنّها أغنى ابنة في العالم، ولم يكد الكثيرون يتعرفون إليها إلا من خلال ابتسامتها التي تشبه ابتسامة أبيها.

هذا وقد كشفت صحيفة “الباريزيان” الفرنسية، أن جينفر كاثرين غيتس الابنة الأغنى في العالم، مغرمة بالشاب المصري نايل نصار.

وأثار ظهور نصار في حفل نظمته ابنة بيل غيتس (أغنى رجل في العالم)، موجة من التساؤلات والغموض حول طبيعة تلك العلاقة.

وبحسب الصحيفة جمع الطرفين، حب الفروسية وامتطاء الخيل، إذ أن نصار حصل على بطولات كثيرة في هذا المضمار الذي تفضله جينفر كاثرين.

وبدأت جنيفر بمشاركة معجبيها بصور تجمعها مع صديقها منذ فبراير الماضي عبر صفحتها الخاصة على تطبيق إنستجرام، واحتفلا معا بعيد ميلادها الـ21 في أبريل الماضي، ومع ذلك لا يوجد تفاصيل عن كيف تطورت علاقتهما.

يشار إلى أن نصار البالغ من العمر 26 عاما مصري الجنسية بدأ أولى سنوات حياته بأمريكا، ونشأ في الكويت، لكنه استقر في أمريكا ويعيش حاليا في شيكاغو، وأصبح بطلا في رياضة الفروسية.

نائل نصار الشاب المصري الفارس من مواليد مدينة شيكاغو الأمريكية كبر وترعرع هذا الفارس فى دولة الكويت حيث كانت تعمل أسرته أسرة الفارس المصرى نائل نصار صديق ابنة بيل جيتس منذ صغره ألحقته فى سن الخامسة بعدد من الرياضات منها كرة القدم والسلة وغيرها ولكنه تعلق بالفروسية.

فيما كان شقيق نايل نصار يمارس الفروسية ايضا لكنه تركها عند دخوله الجامعة ، الكثيرون من أسرة الفارس نايل نصار بعملون الآن فى الكويت كمهندسين معماريين ومهندسى ديكور.نايل نصار صديق ابنة بيل جيتس يدرس الادارة والاقتصاد فى جامعة ستامفورد فى كاليفورنيا الى جانب ممارسة واحتراف الفروسية.

يتكلم نائل نصار عدة لغات بطلاقة العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية.

الكلمات الدلالية لـ صور تكشف تفاصيل علاقة ابنة بيل جيتس بالشاب المصري

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور تكشف تفاصيل علاقة ابنة بيل جيتس بالشاب المصري“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور