بدون تلاعب أو تعديل.. صور تكشف زيادة وزن النجمات بشكل ملحوظ في مهرجان الجونة

26 أكتوبر 2020 - 1:39ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

رغم حرص النجمات على مشاركة الجمهور عبر حساباتهن الرسمية بإطلالاتهن في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020 والتي ظهرن فيها بشكل مثالي من ناحية القوام والإطلالة الجمالية، إلا ان اللقطات المتداولة عبر إنستجرام فضحت الكثير من الفوارق بين الصور حيث اظهرت قوام النجمات بشكل مختلف عن تلك اللقطات التي نشروها عبر حساباتهن الرسمية، كذلك فإن الجمهور لاحظ ايضا زيادة في الوزن للعديد من النجمات اللواتي حضرن الحفل.

النجمة المصرية ياسمين صبري التي تألقت بفستان أزرق نيلي فاخر مرصع بحبات الترتر في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020 ،شاركت جمهورها بمجموعة صور لها من الحفل ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وقوام مثالي كما اعتاد عليها جمهورها، إلا انه ما كان صادماً تناقل عدسات المصورين وحسابات السوشيال ميديا صوراُ من زوايا مختلفة لياسمين اظهرت وزنها الزائد بشكل ملحوظ خاصة في الناحية الوسطى من قوامها وتحديدا عند منطقة البطن.

كذلك بدا من خلال الفيديوهات المتناقلة لياسمين اثناء تواجدها على السجادة الحمراء للمهرجان، بأنها اكتسبت بعض الكيلوغرامات في أنحاء جسمهان إلا ان اعتبر البعض بأن قصة الفستان أظهرتها بهذه الزيادة ولم تكن موفقة بها، فيما ألمح آخرون الى امكانية حملها وإخفائها ذلك عن الجمهور.



الفنانة آيتن عامر بدوها شاركت جمهورها بعدد من صور اطلالتها بالفستان الذهبي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020 والتي بدت فيها بقوام مثالي، لكن حسابات السوشيال ميديا تناقلت صوراً مغايرة لآيتن ظهرت فيها برفقة زوجها وبدا ملاحظات ً بروز بطنها بشكل ملفت حيث اكتسبت العديد من الكيلوغرامات.

الفنانة ومقدمة البرامج انجي علي بدورها حرصت على اختيار صور عبر حسابها على انستجرام تُخفي زيادة وزنها الكبيرة في اطلالتها بمهرجان الجونة، بينما كانت الصور المتداولة مختلفة بعض الشيء حيث أظهرت وزنها الزائد بشكل أوضح.



صور حفل مهرجان الجونة السينمائي المتداولة كشفت ايضا عن زيادة ملحوظة في قوام العديد من الفنانات وبينهن هالة صدقي والهام شاهين وليلى علوي.

مهرجان الجونة السينمائي كان قد انطلق في دورته الرابعة مساء الجمعة 23 أكتوبر 2020، تحت شعار “الإنسان والحلم”، وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا كوفيد-19 ليصبح  المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يقام منذ الجائحة.

الكلمات الدلالية لـ بدون تلاعب أو تعديل.. صور تكشف زيادة وزن النجمات بشكل ملحوظ في مهرجان الجونة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بدون تلاعب أو تعديل.. صور تكشف زيادة وزن النجمات بشكل ملحوظ في مهرجان الجونة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور