صور تيم الحسن ووفاء الكيلاني في شهر العسل تكتسح انستجرام وترد على الشائعات .. شاهد ماذا قالوا !!

23 أغسطس 2017 - 11:09م Amera مجتمع النجوم 5٬922 مشاهدة

لم يكتفي الفنان تيم الحسن بالرد على شائعة انفصاله عن وفاء الكيلاني بنشر صورتها وهي تتسلم احدى الجوائر ويثني عليها، بل نشر بعض الصور الخاصة بشهر العسل ليقضي على كل الأقاويل التي تنتشر عنهما.

نشر الفنان تيم حسن صورة جديدة له مع زوجته الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني، يرجّح أنها التقطت أثناء شهر العسل في مدينة فينيسيا، حيث ارتديا ملابس شتوية، علمًا بأنّ تيم موجود حاليًّا في القاهرة، لتصوير مسلسله الجديد “عائلة الحاج نعمان”.

تيم اكتفى بوضع تعليق واحد على صورته مع زوجته داخل “القارب الصغير”، وهو: “حبيبتي”، وأكد بعض متابعيه أنّ الصورة تم نشرها للرد على شائعات راجت مؤخرًا حول انفصال تيم ووفاء.

وأكدت عضو برابطة فانز تيم حسن تدعى ورد هذا الاحتمال، قائلة: فرحتوني من قلبي أنو طلع كل الكلام شائعات، وشفنا بالصورة كمية الحب اللي بينكم، الله يخليكم لبعض ويحفظكم من كل شر.

الصورة حققت 57 الف علامة اعجاب في أقل من 3 ساعات، واتفقت أغلب التعليقات على طلب واحد فقط، هو التقاط صورة حديثة للزوجين من دون نظارات!!

ويبدو أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني أرادت تغيير هذا الواقع بنشر صورةٍ جديدة مع زوجها الممثل السوري تيم حسن.

وفي التفاصيل، شاركت وفاء الكيلاني جمهورها الّذي يتابعها عبر إنستجرام بصورة جديدة للحظات ممتعة تمضيها برفقة زوجها تيم حسن في فينيسيا الإيطالية.

وبدوره، نشر الممثل السوري تيم حسن الصورة نفسها عبر حسابه الرسمي على انستغرام واكتفى بكتابة التعليق التالي “حبيبتي”.

 

الكلمات الدلالية لـ صور تيم الحسن ووفاء الكيلاني في شهر العسل تكتسح انستجرام وترد على الشائعات .. شاهد ماذا قالوا !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور تيم الحسن ووفاء الكيلاني في شهر العسل تكتسح انستجرام وترد على الشائعات .. شاهد ماذا قالوا !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور