صور رومانسية تجمع غادة عبد الرازق بآخر أزواجها على شاطئ البحر

27 يونيو 2020 - 2:52ص أحمد عربى، مشاهير

تقضى النجمة غادة عبد الرازق العطلة الصيفية بصحبة زوجها مدير التصويرهيثم زنيتا، فى أول ظهور لهما بعد زواجهما فى شهر رمضان الماضى، ونشرت غادة، مجموعة صور جديدة تجمعها مع زوجها على الشاطئ، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، حيث كتبت فى تعليقها عليها: “إجازة الصيف بدأت”.

وظهرت غادة بملابس البحر على شاطيء إحدى المدن الساحلية،  ومن الناحية الجمالية تركت “غادة” شعرها الأسود الطويل منسدلاً على كتفيها، كما أنها لم تتكلف في وضع الماكياج واختارت أن تظهر بملامحها الطبيعية.

تأتى مجموعة الصور الجديدة للفنانة غادة عبد الرازق، وزوجها هيثم زنيتا، خلال عطلة الصيف، بعد أن سبق وشاركت الفنانة جمهورها ومتابعيها صور أخرى ظهرت خلالها ابنتها روتانا وحفيدتيها، حيث يبدو أن الفنانة غادة عبد الرازق تحاول الاستمتاع بوقتها قدر الإمكان حالياً مع أسرتها.

وكانت الفنانة غادة عبدالرازق قد أكدت زواجها من هيثم زينتا، عبر حسابه الشخصي على تطبيق “إنستجرام” الذي امتلأ بصور من كواليس مسلسل “سلطانة المعز”، أو من مشاهد المسلسل، ونشر أيضًا هيثم زينتا، صورًا تجمعه بالفنانة غادة عبدالرازق، أثناء تصوير مشاهد من المسلسل وهي ترتدي ملابس سوداء.

الصور التي نشرها “هيثم” تزامنت مع اليوم الذي أكدت فيه غادة عبدالرازق نبأ زواجهما، وهو ما دفعها للتعليق على الصور بوضع “إيموشن” قلب.

كما تلقى هيثم زينتا، العديد من تعليقات متابعيه وأصدقائهما الفنانين للمباركة على الزواج، ومنها: “فرحنالكم جدًا” “مبروك ربنا يسعدكم” “قمرين” “ألف مبروك الجواز يا دودي”.

كما وضع “هيثم” عبر خاصية القصص المصورة، صورة للفنانة غادة عبدالرازق، وهي ترتدي فستان الزفاف الذي ظهرت به في مسلسل “سلطانة المعز”، معلقًا عليها: “تزوجت غادة عبدالرازق من هيثم زينتا”.

وكانت غادة قد أكدت في تصريحات سابقة إنه تم الصلح بينها وبين طليقها السابق قبل اشتراكها في مسلسل “سلطانة المعز”، وتم عقد القران أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل.

وأضافت: “علاقة الارتباط السابقة بينها وبين هيثم كانت عقد قران فقط وتم فسخها.

وكانت قد شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها على موقع إنستجرام، أول صورة لها من شهر العسل مع زوجها مدير التصوير، وكشفت عن تواجد ابنتها روتانا وأحفادها معها، وكان لافتا حضور بعض الأصدقاء المقربين من غادة في المناسبة السعيدة بأحد الشواطئ المصرية.

غادة عبد الرازق ظهرت بإطلالة باللون الأصفر، وكذلك زوجها هيثم زنيتا ارتدى ملابس باللون الصفر، وهو ما دفع غادة لوضع أيقونات للقلوب تعليقا على الصور بنفس اللون.

والجدير بالذكر أن غادة تبلغ من العمر 50 عامًا ولديها ابنة واحدة “روتانا”، كانت آخر زيجة لها من الإعلامي محمد فودة.

غادة عبد الرازق شاركت في شهر رمضان الماضي بمسلسل “سلطانة المعز”، مع كل من الفنانين: محمود عبدالمغني، محمد لطفي، شريف إدريس، حسن حسني، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، ومن إخراج محمد بكير، وتأليف إياد إبراهيم.

ومع بدء التحضير لتصوير مسلسلها الجديد “سلطانة المعز” منذ 4 شهور، جمعت المصادفة بين الزوجين السابقين بعد الاتفاق على مشاركتهما في العمل وتوسط مخرج المسلسل للمصالحة بينهما، وأثناء التصوير استعادا قصة الحب الأولى، واتفقا على الزواج مجددا وتم عقد القران منذ عدة أيام وشهد المؤلف إياد إبراهيم والمخرج محمد بكير على عقد الزواج، واحتفلت بالحنة أثناء تصوير مشهد (حنة) ايضا كان ضمن أحداث المسلسل.

الكلمات الدلالية لـ صور رومانسية تجمع غادة عبد الرازق بآخر أزواجها على شاطئ البحر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور رومانسية تجمع غادة عبد الرازق بآخر أزواجها على شاطئ البحر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور