صور قديمة لحبيبة طارق العريان تكشف خضوعها لعمليات تجميل غيرت ملامحها.. شاهد كيف كانت تبدو قبل التجميل

1 يناير 2021 - 7:03ص أحمد غير مصنف القاهرة - كل النجوم

تداولت عدد من المواقع صوراً للسورية نيكول سعفان بعد أن تصدرت حديث رواد التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية بسبب علاقتها بالمخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة نصري.

وأظهرت الصور اختلافاً في ملامح وشكل نيكول سعفان وبدت مختلفة تماماً، وهو ما أثار حالة من الجدل بين الجمهور الذي علق على الصور بأنها خضعت لعمليات تجميل خاصة في الأنف.

وشكك البعض في حقيقة الصور بسبب شكل أنفها، واعتبر آخرون أنها ربما خضعت لعملية تجميل فاشلة قبل أن تعدله ليكون بشكله الحالي.

ودافع البعض عن نيكول سمعان منتقدين الهجوم عليها وقال البعض:”ليش الهجوم عليها عشان هو يحبها هي وش ذنبها الرجال يشل ذنبه هو لي راح لها غريبين صراحة وبعدين هي حلوه وجذابة جدا” ووصفها البعض الآخر بـ “الساحرة.

منذ أغسطس 2020 تتردد الأنباء عن زواج طارق العريان من نيكول سعفان بعد انفصاله عن أصالة، إلا أن المخرج الشهير رد على هذه الأنباء قائلاً إنه فوجئ بخبر زفافه وإن هذه الخطوة لم تحدث على الإطلاق، معبراً عن انزعاجه وغضبه من الزج باسمه مع الفتاة وأنه يتواجد معها باستمرار في الساحل الشمالي، واصفا كل ما نشر في هذا الشأن بـ”حكايات وهمية”، ولفت إلى أن هناك بالفعل قصة عاطفية في حياته لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها. 

نيكول سعفان ولدت في سوريا عام 1998، وتعمل في مجال “المودلينج”، وتتنقل نيكول سعفان ما بين مصر ودبي، حيث إقامتها، وفي عام 2018 انتقلت نيكول سعفان إلى مصر، والتقت وقتها بالمخرج طارق العريان، ثم لفت ظهورهم سوياً لأكثر من مرة الأنظار، خاصة بعد انفصاله عن النجمة السورية،أصالة، لتترد شائعات زواجهم، وهو ما نفاه المخرج المصري وقتها.

تصغر نيكول سعفان طارق العريان بـ35 عاماً، حث وُلد المخرج الشهير في عام 1963، وفتح للموديل السورية باب لدخول الفن في مصر، لتشاركه في عدد من الأعمال بينها كليب أغنية “يا بلدنا يا حلوة”، للفنان عمرو دياب.

 درست نيكول سعفان التسويق، إلى أنها فضلت العمل كعارضة أزياء، ونجحت في تقديم أفكار مبتكرة جعلتها الاختيار الأول لعدد من شركات الأزياء ومستحضرات التجميل.

 بعد إعادة نشر أصالة لصورة كانت قد نشرتها نسرين إمام في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر اسم نيكول سعفان الحديث بين رواد المنصات الاجتماعية، ونالت عارضة الأزياء السورية قسطاً كبيراً من التجريح والإهانات التي وُجهت لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

التزمت نيكول سعفان الصمت لساعات طويلة دون رد على ما وُجه لها من انتقادات قاسية، لتخرج عن صمتها بعد ذلك وترد على هذه الإهانات نافية وجودها في علاقة مع طارق العريان وقت زواجه من أصالة.

 وقالت سعفان إن علاقتها بطارق العريان بدأت بعد الانفصال عن أصالة، مرجعة سبب انفصالهما إلى “أنه لم يكن سعيد معها”، لتؤكد بذلك ارتباطهما بشكل صريح.

الكلمات الدلالية لـ صور قديمة لحبيبة طارق العريان تكشف خضوعها لعمليات تجميل غيرت ملامحها.. شاهد كيف كانت تبدو قبل التجميل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور قديمة لحبيبة طارق العريان تكشف خضوعها لعمليات تجميل غيرت ملامحها.. شاهد كيف كانت تبدو قبل التجميل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور