صور… محمد فؤاد يتجاوز أحزانه بعد يومين من وفاة شقيقه بحفل “رأس السنة”

1 يناير 2019 - 10:17م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 366 مشاهدة

فاجأ الفنان محمد فؤاد الجمهور أمس، بإحياءه حفل رأس السنة 2019 في موعده والاحتفال مع جمهوره ببداية العام الجديد رغم أحزانه بوفاة شقيقه الأكبر منذ يومين.

وأثار الفنان محمد فؤاد الجدل بإصراره على إحياء حفل رأس السنة بأحد الفنادق بالقاهرة في موعده، وعدم إلغاءه بعد وفاة شقيقه الأكبر منذ يومين، وتلقيه العزاء به قبل حفل رأس السنة، وابدى جمهوره اعجابه بالتزامه وحرصه على جمهوره وتعاقداته رغم حالة الحزن التي كانت واضحة عليه أيضًا.

واحيا محمد فؤاد الحفل بجانب الفنان حكيم وفيفي عبده، واحتفل مع الجمهور ببداية العام الجديد والتقط الصور التذكارية معهم ولاقت فقرته تفاعلًا كبيرًا سبب تحية الجمهور الخاصة له لإحيائه الحفل في فترة الحداد.

ومن المتوقع ان يستمر محمد فؤاد في احياء الحفلات في الفترة الحالية، لتجاوز أحزانه على وفاة شقيقه، وكذلك من المقرر ان يطلق ألبومه الجديد “سلام” في مطلع هذا العام بعد تأجيله لأكثر من مرة، وآخرها في موسم الصيف، ويغيب محمد فؤاد عن الألبومات الجديدة منذ عام 2010 بألبوم “بين ايديك”.

حيث واجه محمد فؤاد مشاكل مع شركة إنتاج ألبوماته، فصرحت شركته أنه لا يلتزم بالعقد المبرم بينهما رغم حصوله على دفعات مالية، ولكن يبدو أن الأزمة حلت مع إعلانه استعداده لطرح ألبوم جديد الفترة المقبلة.

الكلمات الدلالية لـ صور… محمد فؤاد يتجاوز أحزانه بعد يومين من وفاة شقيقه بحفل “رأس السنة”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور… محمد فؤاد يتجاوز أحزانه بعد يومين من وفاة شقيقه بحفل “رأس السنة”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور