صور مروعة من حريق برج لندن.. عدد الضحايا 30 قتيلاً.. وأكلة أثيوبية هي السبب

16 يونيو 2017 - 4:19م sana منوعات القاهرة - كل النجوم 9٬223 مشاهدة

صور مروعة من حريق برج لندن.. عدد الضحايا 30 قتيلاً.. وأكلة أثيوبية هي السبب

أثار حادث حريق برج “جرينفل” السكني بلندن، حالة تعاطف كبيرة بعد نشر الصور الأولى للحريق والذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

الحريق الذي تسبب في مقتل 17 ضحية بالإضافة إلى أعداد المصابين الذين تجاوزا ذلك بكثير، وقد أمرت تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية بفتح تحقيق شامل وعلني في حريق البرج.

تيريزا، قالت في تصريحات صحفية: «إن الناس تريد إجابات وهم محقون تمامًا ولهذا سآمر اليوم بفتح تحقيق شامل وعلني في هذه الكارثة.. يجب أن نعرف ماذا حدث ويجب أن نحصل على تفسير لهذا».

وأضافت: «الناس يستحقون الحصول على الإجابات التي سيمنحهم إياها التحقيق»، كما ذكرت بعض المصادر الأمنية أن الحادث ليس له علاقة بالإرهاب

والتهمت ألسنة النيران البرج السكني غرب لندن بالحريق الضخم الذي حاول حوالي 200 إطفائي السيطرة عليه، كما ذكرت فرق الإسعاف في العاصمة البريطانية، حيث تم استدعاء 40 سيارة إطفاء و200 إطفائي للسيطرة على حريق في برج لانكاستر وست استايت المكون من 27 طابقاً في حي نورث كنسينجتون.

وفي مفاجأة ذكرتها بعض الأخبار ظهرت أول صورة لإثيوبي، اعترف أن حريق البرج السكني في لندن، بدأ بشقته وفي مطبخه بالذات، على حد ما قالت جارته Maryann Adam المقيمة في الشقة 14 بالطابق الرابع، فيما يسكن هو بالشقة 16 في الطابق نفسه.

وأضافت: «أن جارها طرق باب شقتها وأيقظها بعد منتصف الليل بخمسين دقيقة، وأخبرها وهو مرتبك ومذعور، أن حريقاً شب في مطبخ شقته ، فنظرت من بابها المفتوح ورأت النار.. كانت صغيرة في المطبخ، ولم تسمع أي صوت إنذار».

الكلمات الدلالية لـ صور مروعة من حريق برج لندن.. عدد الضحايا 30 قتيلاً.. وأكلة أثيوبية هي السبب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور مروعة من حريق برج لندن.. عدد الضحايا 30 قتيلاً.. وأكلة أثيوبية هي السبب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور