صور مسربة لياسمين صبري “قبل التجميل”تصدم عشاقها من الرجال وتثير جدلاً على مواقع التواصل.. شاهد

29 يوليو 2017 - 9:46م Amera مشاهير 17٬452 مشاهدة

عشاق ياسمين صبري في مصر والعالم العربي بالملايين، وذلك لجمالها ودهشة طلتها التي تبهر بها كل من يشاهدها، ولكن عشاقها صدموا صدمة كبيرة عندما شاهدوا صورتها قبل أن تجري عمليات التجميل، مما جعلها حديث النشطاء على تويتر وفيس بوك.

هذا، وقد تداول النشطاء صورة للفنانة ياسمين صبري قبل التجميل كما ادعى البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنهال التعليقات على الصورة التي أثارت جدلاً كبيراً خاصة لدى محبيها.

وأكد محبو أن صورة ياسمين صبري قبل التجميل والتي يتم تداولها بشكل مكثف غير صحيحة، وأن نجمتهم لم تخضع من الأساس لأي عملية، وأن الملامح التي تبدو متغيرة قليلاً ذلك بسبب فرق العمر، حيث أن الصورة المتداولة لها وهي صغيرة بينما هي الآن شابة ناضجة.

لم يخل الأمر من تأكيد البعض أن ياسمين صبري خضعت لتجميل، على الأقل لحقن فيلر وبوتوكس وهذا ما يظهر جلياً في منطقتي الشفاه والوجنتين، حيث أصبحا أكثر امتلاءً من قبل.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اتهام ياسمين صبري بإجراء عملية تجميل في وجهها، فقد سبق ووجه لها هذا الاتهام الأمر الذي نفته بشدة مؤكدة على إنها لم تخضع لأي عملية، وأن حتى خسارتها للوزن جاءت بفضل ممارستها للتمارين الرياضية بصورة منتظمة.

ياسمين استقبلت هذا الجدل بصمت ورفضت الرد على تداول صورتها بمرحلة المراهقة.

في سياق الجمال، رشحت ياسمين صبري TC Candler ضمن قائمة أجمل 100 وجه في عام 2017، وأبدت سعادتها بالترشيح لها، خاصة وإنها هي المصرية الوحيدة في المسابقة.

ومن المنتظر أن تبدأ ياسمين صبري تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “شمس وقمر”، ويشاركها البطولة للمرة الثانية على التوالي الفنان محمد عادل إمام.

ياسمين صبري عمرها الفني 4 سنوات فقط، واستطاعت أن تصعد إلى سلم النجومية بسرعة كبيرة، فقد بدأت حياتها من خلال “خطوات الشيطان” مع الداعية معز مسعود، عام 2013، وكانت ترتدي الحجاب في ذلك الوقت.

وفي العام التالي مباشرة، شاركت ياسمين صبري في أول مسلسل لها، مع الساحر محمود عبد العزيز من خلال مسلسل “جبيل الحلال” عام 2014، وشاركت فيه دون حجاب، ويعتبر المسلسل انطلاقتها الحقيقية في الوسط الفني.

وفي عام 2015، استطاعت ياسمين صبري أن تثير الجدل، بالتغير اللافت الذي حدث لها، من خلال مشاركتها بدور “نادية” في مسلسل “طريقي” للفنانة شيرين عبد الوهاب، وبدأ جمالها يخطف الأنظار إليها، لتكون بعد ذلك مطلوبة للعديد من المنتجين.

وكان العام الماضي هو عام فارق بالنسبة لـ “ياسمين” إذ شاركت في أول بطولة نسائية من خلال فيلم “جحيم في الهند” بجوار الفنان محمد إمام، الأمر الذي جعلها لا ترتضى فيما بعد بأقل من البطولة، وحدث بسبب ذلك خلافًا بينها وبين المخرج محمد سامي، بسبب تقليص حجم دورها في مسلسل “الأسطورة” للفنان محمد رمضان.

 

 

الكلمات الدلالية لـ صور مسربة لياسمين صبري “قبل التجميل”تصدم عشاقها من الرجال وتثير جدلاً على مواقع التواصل.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور مسربة لياسمين صبري “قبل التجميل”تصدم عشاقها من الرجال وتثير جدلاً على مواقع التواصل.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور