صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس صادمة!

4 فبراير 2021 - 10:48ص منار حسين بوليوود، مشاهير

انى بعض نجوم بوليوود من السمنة والوزن الزائد ما شكّل عقبة أمام حياتهم المهنية والأدوار البطولية التي يمكن أن يحصلوا عليها، لذا قرّروا اتباع حميات غذائية قاسية وتنزيل الوزن. فاليكِ صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس لكي تلاحظي الفرق بنفسك.

كارينا كابور

تعتبر الممثلة الهندية كارينا كابور من أشهر النجمات في بوليوود. الا أن وزنها سبّب لها بعض الانتقادات، خاصّة بعدما ولدت طفلها تيمور حيث اكتسبت المزيد من الوزن الزائد، الا أنها اتبعت نظاماً غذائياً وبدأت بممارسة الرياضة ما جعلها تتحلّى بنحافة لافتة.

كارينا كابور

آشواريا راي باتشان

لا شكّ أن الممثلة الهندية آشواريا راي باتشان هي أيقونة الجمال والرشاقة، الا انها بعد حملها اكتسبت المزيد من الوزن حتى أنها أصيبت بحالة من الاكتئاب الشديد بسبب بعدها عن الأضواء. لذلك اتبعت آشواريا راي حمية غذائية قاسية لتخسر الوزن الزائد وعادت للأضواء.

آشواريا راي باتشان

عدنان سامي

من أبرز صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس، هي تلك الخاصة بالممثل الهندي عدنان سامي الذي فاجأ وصدم الجمهور بخسارة كبيرة في وزنه، فهو كان يزن 206 كيلوغرام وخسر ما يزيد عن 130 كيلوغرام في عام واحد! وحتماً ملامحه تغيرت كثيراً.

نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس

سوناكشي سينها

قبل الانضمام الى عالم التمثيل في بوليود، كان وزن الممثلة سوناكشي سينها أكثر من 90 كيلو غراماً، ثم خسرت 30 كيلو غراماً من وزنها من أجل التمثيل في أول فيلم سينمائي لها. وبعدها أصرت أن تستمر في عملية خسارة الوزن عبر اتباع الحميات الغذائية والذهاب إلى الصالات الرياضية حتى وصلت الآن لوزن 50 كيلو غراماً.

نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس

الكلمات الدلالية لـ صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس صادمة!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور نجوم بوليوود قبل وبعد التخسيس صادمة!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور