صور وفيديو..القصة الكاملة للتحرش والضرب المبرح لفنانة شابة من جارها  

16 يوليو 2017 - 11:34م admin حوادث، عربى 9٬032 مشاهدة

صور وفيديو..القصة الكاملة للتحرش والاعتداء بالضرب المبرح على فنانة شابة من جارها  

عتاد ملاحقتها والتحرش بها بعدالمعاكسات المستمرة والمضايقات وذلك بعدما اعتبرها سيئة السلوك بسبب عودتها المتأخرة إلى المنزل، وعندما حاولت التصدي لمحاولة التحرش بها قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح.

هكذا تحدثت الفنانة الشابة “تغريد عبدالرحمن” عن ما حدث لها من جارها، ونشرت “تغريد” مقطع فيديو روت من خلاله وهي تبكي مأساتها مع جارها الذي قام بالاعتدء عليها بالضرب بعد  تصديها لتحرشه الدائم بها دون سبب مبرر.

وقالت تغريد إن جارها اعتاد ملاحقتها بالمعاكسات والمضايقات بعد أن اعتبرها سيئة السلوك بغير سبب سوى عودتها متأخرة إلى المنزل لظروف ارتباطها بالتصوير في الأعمال الفنية المشاركة بها.

وأضافت “تغريد” أنها بعد أن ضاقت بأفعاله ذرعا اشتكت لحارس العمارة أثناء وقوفه، فما كان منه إلا أن اعتدى عليها بالضرب المبرح الذي أدى على نزيف من رأسها وأذنيها.

وتروي تغريد التفاصيل، بأنها خرجت بدراجتها لشراء بعض الاحتياجات، غير متوقعه أنها سترى هذا الرجل الذي لم تعرف هويته، وتقول: “من حوالى شهر جبت عجلة قلت أخلص بيها مشاويرى القريبة من البيت، ممكن يكون فى نظر ناس ده غلط أو عملت حاجة مش مقبولة فى مجتمعنا.. أنا مش محجبة بس مش منحلة، اتربيت على أنى أتقبل الآخر، ممكن تكون انت شايفنى إنى مش كويسة أو سلوكى مش مقبول.. بس هل ده مبرر إنك تمد إيدك على بنت.. على ست على أم.. أنا أم، النهارده رمى كلام كالمعتاد قدام مدخل عمارتى مش فى حتة بعيدة إنى أسمع وانفّض.. أنا ماعرفوش، كل الحكاية إنى باشوفه بحكم رذالته عليا”.

وحاولت “تغريد” معرفة معلومات عن هذا الرجل، فسألت بواب العمارة التى تسكن بها، وكانت إجابته: “قالى إنه جارنا، قولت له يبقى يقعد بأدب أو مايقعدش، طبعا الراجل ماعجبوش إنى قلت ده، قرب ليا وجه خبط على وشي، وقالى قصدك إيه يعنى، أنا اتجننت إنه مد إيده عليا قلت له إنت إزاى تمد إيدك عليا، راح مدّينى شلوت فى بطنى وقعنى على الأرض وشلوت على دماغى.. فتحلى دماغى”.

اقترب المارة من “تغريد” لإنقاذها من يد هذا الرجل، تقول: “أهلى نزلوا لقونى سايحة فى دمي” وتتساءل: “كل ده ليه عشان سلوكى مش داخل دماغك مش على هواك.. فتبرر أي سلوك تجاه أي بنت؟”.

ذهبت “تغريد” إلى القسم لتقديم بلاغ ضد هذا الرجل الذى لم تعلن عن هويته، وتنتظر الآن الإجراءات، لكنها تسأل متابعيها: “ليه مابنقبلش تصرفات بعض؟”، تعاطف رواد السوشيال ميديا مع “تغريد”، فمنهم من طلب منها معرفة رقم المحضر لتقديم الدعم والمساندة وآخر وصف هذا الرجل بـ”المتحرش”.

https://www.youtube.com/watch?v=xWqfoBzNZRM

يذكر أن تغريد عبد الرحمن التحقت بالتمثيل منذ طفولتها من خلال مسرح المدرسة ثم قصور الثقافة ومسرح الجامعة.

وبدأت تغريد احتراف التمثيل عندما انضممت لفرقة أستوديو الممثل مع الفنان الكبير محمد صبحي ، وشاركت في عرض مسرحية “شفيقة ومتولي” للدكتور عمرو دوارة وحصلت عنه على المركز الثالث كأحسن ممثلة من مهرجان المسرح القومي عام 2001 .

وشاركت تغريد أيضا في العديد من العروض على مستوى قصور الثقافة شاركت عرض المسرحي جويا البداية كانت من خلال ياسمين فرج وهى كاتبة أشعار العرض والدراماتورج .

ومن أبرز أدوارها في الدراما التليفزيونية في مسلسل “الصعلوك” أمام الفنان خالد الصاوي وجسدت خلاله دور طالبة جامعية ترتبط بقصة حب مع شاب من طبقة مختلفة عنها، كما شاركت أيضا في مسلسل “جراب حوا” مع سوسن بدر وعبير صبري ، وشاركت في بدايتة في مسلسل “أسلحة دمار شامل” مع د. عصام الشماع.

 

الكلمات الدلالية لـ صور وفيديو..القصة الكاملة للتحرش والضرب المبرح لفنانة شابة من جارها  

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صور وفيديو..القصة الكاملة للتحرش والضرب المبرح لفنانة شابة من جارها  “

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور