صيف 2018يفاجئنا بموضة جديدة للإكسسوار .. خاصة الأقراط “صور”

15 يونيو 2018 - 12:57ص Amera مرأة 1٬072 مشاهدة

لم تعد الإكسسوارات مجرد مكملات لإطلالة الفتيات، بل أصبحت من أساسيات مظهرها التى تحرص على اختيارها بعناية شديدة، خاصة أن كثير من قطع الملابس تحتاج إلى إكسسوارات تظهرها وتبرز جمالها، وبعدما أعطت الفتيات اهتمامًا كبيرًا للإكسسوارات صار هناك خطوط عالمية لإنتاج أحدث صيحات اكسسوارات البنات، لتسير بالتوازى مع أحدث صيحات موضة الأزياء، وفى الفترة الأخيرة انتشر شكل جديد لـ اكسسوارات الفتيات يتعلق بالأقراط، التى لم تعد تحتفظ بالأشكال القديمة والتقليدية واتجهت إلى شكل آخر يعتمد على تغطية الإطار الخارجى للأذن بشكل كامل أو شبه كامل من خلال أشكال جريئة أو بسيطة تختلف وفقًا لطبيعة كل فتاه.

وقد اعتدنا رؤية صيحات جديدة تظهر مع بداية كل موسم، وبخاصة في ما يتعلق بالأزياء والمجوهرات، حيث تقدّم دور الأزياء والمجوهرات العالمية، صيحات مختلفة عن غيرها مع بداية كل موسم، لنرى السيدات يسارعن إلى انتقائها واختيار ما يناسبهن منها، ليحصلن على أجمل الإطلالات.

وبعد متابعتنا لآخر الصيحات في عالم المجوهرات، لاحظنا أنّ صيحة الأقراط غير المتماثلة، كانت حاضرة في أغلب مجموعات دور المجوهرات العالمية الكبرى، فقد قدّمت دار ديور Dior أقراطًا من الذهب الأبيض، مرصّعة بأحجار صغيرة من الماس، تميز واحد من الأقراط بتصميم دوائر غير موجودة في الآخر.

كما قدّمت ديور Dior أيضًا، أقراطًا بتصاميم مختلفة وغير متماثلة، سواء في الترصيع أو الألوان أو غيرها. وأبهرتنا دار فان كليف أند اربلز Van Cleef and Arpels بتقديم أقراط غير متماثلة من الذهب الوردي، رُصعت بأحجار من الياقوت الوردي والماس.

أما تيفاني أند كو Tiffany and co فقد قدّمت تصميمين لأقراط مميزة وعصريّة، احدها طويل والآخر بشكل دائري. وتميزت شوبارد Chopard بتقديمها لأقراط بتصميم هندسي، أحدها رُصع بأحجار من الماس والآخر من دون ترصيع.

ونفس الأمر بالنسبة للإكسسوار الخاص باليد والرقبة، فقد نال جزء كبير من الإنسيابية والألوان المختلفة، في الوقت نفسه كان معظم الإكسسوار مرصع بالجواهر والماس وغيرها .. شاهد الصور

الكلمات الدلالية لـ صيف 2018يفاجئنا بموضة جديدة للإكسسوار .. خاصة الأقراط “صور”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “صيف 2018يفاجئنا بموضة جديدة للإكسسوار .. خاصة الأقراط “صور”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور