ضربة قاسية تلقاها عبد الفتاح القصري من زوجته الرابعة.. تفاصيل مؤثرة

19 يوليو 2017 - 6:53ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 7٬312 مشاهدة

ضربة قاسية تلقاها عبد الفتاح القصري من زوجته الرابعة.. تفاصيل مؤثرة

محطات مأساوية مرت بها حياة الفنان الراحل عبد الفتاح القصري كان أقساها في السنوات الأخيرة من عمره والتي تكاثرت فيها المحن عليه لتودي بحياته في النهاية بعد حياة فنية حافلة بالكوميديا.

عانى اقصري كثيرًا خاصة بعد إصابته بالعمى وهو يؤدي دوره في مسرحية برفقة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وظل يردد جملة “أنا مش شايف” حتى ظن الجمهور أنها جملة ضمن نص المسرحية.

إسماعيل ياسين، شعر أن القصري يعاني من شيء ما فأخذه إلى الكواليس، وكانت الصدمة الكبرى هي إصابة عبدالفتاح القصري بالعمى.

تزوج القصري من فتاة تصغره سنًا، وكانت هذه الزيجة الرابعة له، وقد كان يحبها كثيرًا ويعتبرها التعويض بعد إصابته بالعمى، ولأنه لم ينجب قام بتبني شاب صغير السن يعمل لدى بقال أسفل منزله.

تلقى القصري ضربة كبرى عندما طلبت زوجته الطلاق مبررة موقفها بأنها لازالت صغيرة ولا تستطيع العيش مع رجل فاقد البصر، وعندما انفصلا وهي لازالت تعيش في منزله فاجأته بخبر كان بمثابة الصدمة الكبرى عندما قالت له إنها ستتزوج من الشاب الذي تبناه.

ليكتشف أنها كانت تأخذ أمواله وتصرفها على زوجها ثم كانت محنة أخرى عندما صدر قرار من البلدية بهدم منزل عبدالفتاح القصري، وهنا علمت كلا من ماري منيب ونجوى سالم بهذا الأمر، فأخذاه إلى القصر العيني ليكشف الأطباء عليه وهنا اكتشف الأطباء ارتفاع في السكر بشكل كبير، فقاموا بعلاجه إلى أن تحسنت حالته قليلاً.

في يوم 4 مارس عام 1964 توفي نجم الكوميديا المميز عبد الفتاح القصري بعد أن أثرى مكتبة الأفلام الكوميدية بالعشرات أهمها ابن حميدو، إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين، الآنسة حنفي وغيرها الكثير.

شاهد أيضاً: عبدالفتاح القصري وأحسن طلب علاوة في التاريخ

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ضربة قاسية تلقاها عبد الفتاح القصري من زوجته الرابعة.. تفاصيل مؤثرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور