طائرة خاصة لنقل جثمان عبدالحسين عبدالرضا.. ونجله يكشف اللحظات الأخيرة في حياته وسر تأخر وصول جثمانه للكويت

14 أغسطس 2017 - 4:33ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 7٬942 مشاهدة

طائرة خاصة لنقل جثمان عبدالحسين عبدالرضا.. ونجله يكشف اللحظات الأخيرة في حياته وسر تأخر وصول جثمانه للكويت

أمر امير الكويت الشيخ صباح الأحمد، بتجهيز طائرة أميرية خاصة لنقل جثمان الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا، من لندن إلى الكويت.

بشار عبدالرضا، نجل الفنان عبدالحسين، قال في تصريحات لبرنامج «تفاعلكم»، والمذاع عبر فضائية «العربية»: «إن سبب تأخر جثمان والدي هو عدم الانتهاء من إجراءات تخليص الأوراق، بسبب الإجازات ومن المقرر أن نبدأ من الغد في استكمالها وإذا انتهينا سنصل يوم الثلاثاء للكويت».

و رد على المطالبات بإجراء جنازة رسمية لوالده قائلًا: «لا صحة لإقامة جنازة رسمية مثلما أشيع، إنما ستكون هناك جنازة شعبية لأن أبوي ولد الشعب وللشعب، ولهم حق يعزون فيه، وكل هذي أشياء شكلية ما تفرق، الكويت كلها بتطلع للجنازة”.

بشار تحدث عن اللحظات الأخيرة في حياة والده ودخل في نوبة بكاء مؤثرة، موضحاً أن والده مات بين يديه، وقال: إنه أصيب بسكتة قلبية قبل أربعة أيام من وفاته أثناء توجهه لإجراء فحوصات طبية عادية، وتم نقله للعناية المركزة وبعدها أصيب بجلطة حادة في الشريان المؤدي للمعدة و الكبد و حدث تليف جزئي في الكبد والأمعاء، وأكد الأطباء أنه لا يمكن إجراء أي جراحة له لأن القلب ضعيف وأبلغونا أن الوفاة خلال ساعات ورحل وأنا أقرأ له قرآن.

 

شاهد أيضًا ياسمين جيلاني تكشف أخر دعوة لعمرو سمير قبل وفاته

الكلمات الدلالية لـ طائرة خاصة لنقل جثمان عبدالحسين عبدالرضا.. ونجله يكشف اللحظات الأخيرة في حياته وسر تأخر وصول جثمانه للكويت

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طائرة خاصة لنقل جثمان عبدالحسين عبدالرضا.. ونجله يكشف اللحظات الأخيرة في حياته وسر تأخر وصول جثمانه للكويت“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور