طالبة مصرية ترفض الزواج من جارها فنشر صورها على موقع إباحي.. ما فعله خال الفتاة لا يمكن توقعه

10 أبريل 2018 - 1:54م عماد منوعات القاهرة - كل النجوم 1٬398 مشاهدة

رفضت طالبة جامعية مصرية الارتباط بجارها بعد أن عرض عليها نيته التقدم لخطوبتها وطلب منها تحديد موعد لمقابلة أسرتها إلا أنها طلبت منه عدم الحديث في هذا الأمر.

سيطرت مشاعر الانتقام على الشاب الذي يبلغ من العمر 28 سنة، فضع خطة شيطانية لإجبارها على الموافقة عليه عن طريق نشر صورها على موقع إباحي وإرسال رسائل تهديد إلى خالها للتدخل وإقناعها قبل أن ينشر مزيداً من صورها.

لم يترك خال الفتاة التي تبلغ من العمر 19 سنةالأمور تمر مرور الكرام وقرر التصدي للشاب فوضع خطة لاستدراجه وأبلغه هاتفياً بموافقة إبنة شقيقته وطلب مقابلته وعقب حضور الشاب تمكن خال الفتاة من اختطافه بمعاونة آخرين وأجبره على التوقيع على إيصال أمانة انتقاماً منه وصوره عارياً واحتجزه بمنزله في النزهة شرق العاصمة القاهرة.

تمكنت المباحث من القبض على طرفي القضية وبسؤال خال الفتاة يعترف باختطاف الشاب وحجزه لمدة يومين بسبب تهديده للفتاة، وتم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمبلغ وتبين أنه يحتوي على صور “سلمى”، كما تم ضبط هاتف خال الفتاة وتبين أنه يحتوي صوراً مخلة وإيصال أمانة بـ100 ألف جنيه ممهور بتوقيع المجني عليه.

وقررت النيابة العامة حبس طرفي النزاع على ذمة التحقيقات وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة واستدعاء الفتاة لسماع أقوالها.

الكلمات الدلالية لـ طالبة مصرية ترفض الزواج من جارها فنشر صورها على موقع إباحي.. ما فعله خال الفتاة لا يمكن توقعه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طالبة مصرية ترفض الزواج من جارها فنشر صورها على موقع إباحي.. ما فعله خال الفتاة لا يمكن توقعه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور