طفلة ترشد عن قاتلها في المنام.. ووالدها يحكي تفاصيل ذبح زوجته لها وإلقائها في المياه.. شاهد صور الزوجة المجرمة

8 أغسطس 2017 - 4:16ص sana عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 56٬757 مشاهدة

طفلة ترشد عن قاتلها في المنام.. ووالدها يحكي تفاصيل ذبح زوجته لها وإلقائها في المياه.. شاهد صور الزوجة المجرمة

في حادثة تقشعر لها الأبدان أقدمت زوجة أب على ذبح ابنة زوجها والبالغة من العمر 11 عامًا ووضعها في جوال وإلقائها في البحر بمنطقة المرج بالقاهرة.

زوجة الأب أقرت بجريمتها أمام النيابة، قائلة «إن المجني عليها تعدت على نجلها يوسف، والذي يبلغ من العمر عامين بالضرب، وعقب ذلك استفزتها المجني عليها بأنها ستخبر والدها بأنها تعدت عليها بالضرب، الأمر الذي أثار حفيظتها فطعنتها في الرقبة بسكين، ثم غطت رأسها بكيس بلاستيك حتى لا يتناثر الدماء، ثم وضعتها داخل جوال بلاستيك، وتخلصت منها في ترعة الرشاح».

عوض جمال، مهندس تكيف، والد الضحية قال في تفاصيل قتل ابنته: إنه تزوج المتهمة من ثلاث سنوات، ولم يكن ينتوي الزواج بعد انفصاله عن والدة الضحية، لكن بسبب إلحاح الأسرة وكبر سن والدته ولرعاية ابنته ندى 16 عاما، ونادية، 12 عاما، الضحية، تزوج.

وأضاف: أنه تزوج من المتهمة زواجًا تقليديًا عن طريق الأهل والأصدقاء، ومرت حياته هادئة وأنجب منها الطفل يوسف، و أنه كان حريصا على نصحها بتعامل بناته بالحسنى، وكان لا يسمح لها بسوء معاملتهما.

ووصف زوجته بأنها كانت تتسم بحدة الطبع والعصبية لكنها لا تجرؤ على ضرب ابنتيه، و يوم الحادث أخبرته ندى شقيقتها الكبرى بذهابها لأخذ درس، وطلبت من نادية أن تذهب معها، وحين عادت المنزل بدأت تلعب مع شقيقها يوسف نجل المتهمة حتى اختفت من المنزل فجأة.

وتابع: «كدت أفقد عقلي بعد عودتي إلى البيت بسبب عدم وجود نادية، وأجريت اتصالا بندى التي أخبرتني أنها عادت إلى المنزل، وتواصلت مع والدتها التي نفت وجودها، فبدأ الخوف يتسرب إلى قلبي بعد ساعات من البحث ودخول الليل».

وأضاف: «تلقيت اتصالا هاتفيا من مجهول يخبرني أن ابنتي لدى تجار الأعضاء البشرية، بعدها بـ24 ساعة تلقيت اتصالا آخر يساموني على عودة ابنتي مقابل 10 آلاف جنيه فساورني الشك عندما أبلغني برقم حساب للبريد لأضع المبلغ، فوضعت 4 آلاف علمت بعدها أنه نصاب ويعلم بالظروف التي أمر بها فاستغل الفرصة لمساومتي، ثم تلقيت اتصالا ثالثا يخبرني بالعثور على ابنتي أمام أحد المستشفيات، وبعد 11 يوما من اختفاء نادية: تلقيت اتصالا من شقيقي يخبرني أن سيدة مسنة حضرت المنزل وأخبرته أنها رأت زوجتي تمسك بجوال مرتبكة وتلقي به في ترعة الرشاح، وكان يتقاطر منه الدم، وأنها لم تتوقع ما بالجوال غير أنها بعد علمها باختفاء نادية بدأت تشك في الزوجة».

كما أن الضحية جاءتها في المنام تشدها من ملابسها، وأسرع أخي إلى مكان الواقعة ليصاب بالذهول، ويجد جثة نادية ملفوفة في كيس بلاستيك داخل جوال.

 

الكلمات الدلالية لـ طفلة ترشد عن قاتلها في المنام.. ووالدها يحكي تفاصيل ذبح زوجته لها وإلقائها في المياه.. شاهد صور الزوجة المجرمة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طفلة ترشد عن قاتلها في المنام.. ووالدها يحكي تفاصيل ذبح زوجته لها وإلقائها في المياه.. شاهد صور الزوجة المجرمة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور