طفلى الصغير كبر.. سوزان نجم الدين تحتفل بتخرج ابنها – صور

27 أغسطس 2021 - 9:20م منار حسين عربى، مشاهير

احتفلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين بتخرج ابنها حيان الأتاسى، من المدرسة وانتهائه من دراسته الثانوية فى الولايات المتحدة، داعية الله أن يكون له سندا وعونا فى كل خطوة يخطوها فى طريق مستقبله المثمر والناجح فى دراسة البزنس التى اختارها.

وقالت سوزان نجم الدين، على حسابها على إنستجرام، تعليقا على تخرج ابنها: لا أصدّق أنّ هذا الشاب الجميل قلباً وقالباً هو طفلى الصغير الذى كبُر فى غفلةٍ عنّى، وها هو اليوم ينهى دراسته الثانوية فى ولاية فلوريدا الأمريكية، ليبدأ بعدها معتركَ الحياة فى سنته الأولى من دراسة البزنس التى اختارها بملء إرادته، ليرسُمَ من خلالها طموحَه الجـــ ا مح فى هذا العالم الواسع ان شاء الله.

وأضافت سوزان: مباركٌ لك يا حبيبى ومباركٌ لى بك، وأتضرّعُ إلى الله سبحانه وتعالى ليكون لك سنداً وعوناً فى كل خطوةٍ تخطوها فى طريق مستقبلك المثمر والناجح بإذن الله.

وكانت الفنانة سوزان نجم الدين أنهت تصوير مشاهدها فى فيلم تماسيح النيل مع المخرج سامح عبد العزيز فى القاهرة بعد فترة من التوقف، بسبب انشغال الفنانين بمسلسلاتهم فى رمضان 2021.

وقالت سوزان : إن طبيعة الفيلم كوميدى إلا أن دورها مائل أكثر إلى الرومانسية مع وجود بعض اللمحات الكوميدية، مضيفة أنها تحب الكوميديا وقدمتها فى آخر عملين لها بسوريا مؤكدة على سعادتها بأجواء التصوير التى وصفتها بالمبـــ هجة واعتبرت الفيلم عبارة عن رحلة جميلة مع الشخصيات داخل الأحداث.

الكلمات الدلالية لـ طفلى الصغير كبر.. سوزان نجم الدين تحتفل بتخرج ابنها – صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طفلى الصغير كبر.. سوزان نجم الدين تحتفل بتخرج ابنها – صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور