طلاق توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاك بعد زواج 6 سنوات.. تعرف على السبب

11 يونيو 2017 - 11:46م sara تركى اسطنبول - كل النجوم 26٬721 مشاهدة

طلاق توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاك بعد زواج 6 سنوات.. تعرف على السبب

بعد أن انتشرت الكثير من الأنباء عن وجود خلافات بينهما، وقع الطلاق رسميا بين الفنانة التركية توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاك بجلسة واحدة في محكمة الأسرة باسطنبول بعد زواج استمر 6 سنوات وأثمر ابنتين توأم هما: مايا وتوبراك.

توبا وصايلاك اتفقا على الطلاق الودي لينهيا زواجهما بأسرع وقت ممكن بعد فشلهما في إنقاذ زواجهما من الإنهيار، وتم الإستماع لطلباتهما وشروطهما والتفاوض بينهما على الأمور المتعلقة بهما يوم 5 يونيو 2017 في محكمة الأسرة،وصدر قرار طلاقهما بجلسة واحدة في اليوم نفسه.

وقد أكدت عدد من التقارير الإعلامية أن الثنائي فكرا جدياً في الطلاق لأول مرة في شهر فبراير الماضي لكنهما بذلا مجهوداً كبيراً في محاولة إنقاذ زواجهما لكن جهودهما لم تثمر فتقدما بدعوى الطلاق وتفاوضا بسهولة دون مشاكل على الأمور المتعلقة بهما فتم طلاقهما سريعاً .

وكان سبب خلاف توبا وصايلاك الرئيسي هو اتفاقهما على التناوب على رعاية ابنتيهما بحيث إن ارتبط أونور صايلاك بمسلسل، تتفرغ توبا بويوكستون لرعايتهما، وإن ارتبطت هي بمسلسل يتفرغ هو لرعايتهما لكنهما تراجعا معاً عن اتفاقهما حين قررا العمل في نفس الوقت، حيث شاركت توبا في مسلسل “الشجاع والجميلة”، وصايلاك في مسلسل “انت وطني وطني” الذي تصادف أيضاً عرضه مساء كل خميس،ليضع مسلسليهما في منافسة ساخنة في الرايتنج، ولم يقبل أي منهما التنازل للآخر.

يذكر أن توبا وصايلاك كانا قد ارتبطا بعلاقة حب خلال مشاركتهما معاً بالمسلسل الرومانسي “بائعة الورد”، وقد احتفلا بزفافهما في يوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012.

من هي توبا بويوكستون؟

  • ممثلة تركيا من مواليد يوليو عام 1982.
  • بدأت العمل في مجال الإعلانات أثناء دراستها الجامعية، و دخلت مجال التمثيل بعد أن التقت بتومريس جيرتلي أوغلو.
  • اشتهرت في العالم العربي من خلال مسلسلها “عاصي”، ثم شاركت في عدد من الأعمال الناجحة منها: مسلسل “سنوات الضياع”، ومسلسل “بائعة الورد”، وفيلم “طريق الحب”.

شاهد أيضا: فنانات احتفلن بطلاقهن

الكلمات الدلالية لـ طلاق توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاك بعد زواج 6 سنوات.. تعرف على السبب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طلاق توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاك بعد زواج 6 سنوات.. تعرف على السبب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور