طلاق روبي وسامح عبد العزيز كان بسبب هذه الفنانة.. شاهد من هي بالصور

5 أغسطس 2017 - 11:17م أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 15٬076 مشاهدة

طلاق روبي وسامح عبد العزيز كان بسبب هذه الفنانة.. شاهد من هي بالصور

أثيرت العديد من الأنباء بعد طلب روبي الخلع من زوجها المخرج سامح عبد العزيز، حيث لجأت الفنانة إلى المنتجين أحمد ومحمد السبكي للوساطة لها، ليقوم الزوج بتطليقها، وبعد أن حلت مشاكلهما واستأنفا حياتهما الزوجة عادت المشاكل من جديد، ليتم الطلاق رسميا.

أنباء الطلاق الرسمي أكدتها وسائل إعلام عدة، وقالت إن الطلاق وقع في شهر يناير الماضي، بعد خلافات عديدة نشبت بينهما واستحال معها الاستمرار في الزواج، وأشارت تقارير إلى أن الطلاق حدث في هدوء، وتم الاتفاق على أن يتم الإعلان عنه بعد عرض مسلسل “رمضان كريم”.

ياسمينا كلمة السر وراء الطلاق

الجديد في القصة هو ما كشفه موقع “فيتو” الذي نقل عن مصادر مقربة من المخرج سامح عبد العزيز أن الفنانة الشابة ياسمينا المصري تجمعها قصة حب بطليق روبي عمرها 3 سنوات، وحرصا ألا تخرج القصة للنور إلا بعد الزواج الرسمي.

قد يؤكد هذا الادعاء هو الطلاق الذي حدث بين روبي وسامح بعد ولادة ابنتهما مباشرة، حيث أعلن سامح نبأ الطلاق، وأكد وقتها أن الانفصال حدث بعد عودة روبي من الولايات المتحدة الأمريكية حيث كان تضع ابنتهما هناك، وأكد إن الزواج قسمة ونصيب ولم يكشف عن أسباب الانفصال المفاجئ، ولكنهما عادا مرة أخرى لبعضهما بعد سبعة أشهر.

وقال مصدر “فيتو” الذي لم تكشف عن اسمه إن ياسمينا تسببت في خلافات نشبت بين عبد العزيز وزوجته، قبل أن يطلقها، ولفت الموقع أن علاقته بياسمينا وتوافدها المستمر على مكتبه بشارع أحمد عرابي في المهندسين، كانت السبب في انفصالهما.

دعوى خلع روبي وسامح عبدالعزيز

أما المؤكد في القصة أن محكمة أسرة مدينة نصر قد قررت تأجيل دعوى الخلع المقامة من رانيا حسين محمد الشهيرة بـ”روبي” ضد المخرج سامح عبد العزيز، من جلسة الخميس 22 سبتمبر إلى جلسة 25 أكتوبر لرأى النيابة، وعرض الصلح للمرة الثانية بينهما.

وكانت روبي قد أقامت دعوى قضائية، طالبت فيها بالخلع، وجاء في دعواها إنها تزوجت من سامح عبد العزيز بموجب عقد شرعي في سبتمبر 2014 وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجبت منه ابنتهما “طيبة”، وبعدها نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة بينهما، مؤكدة في دعواها أنها تبغض الحياة الزوجية، وتخشى ألا تقيم حدود الله.

كما تقدمت روبي بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية لكن دون جدوى مما دفعها ﻹقامة دعواها لكي تتمكن من الحصول على حريتها والانفصال عن سامح عبد العزيز.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طلاق روبي وسامح عبد العزيز كان بسبب هذه الفنانة.. شاهد من هي بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور