طليقة تيم حسن توجه رسالة إلى وفاء الكيلاني بسبب ما فعلته مع ابنها.. صور

7 أغسطس 2020 - 10:54م أحمد عربى، مجتمع النجوم

وجهت الفنانة السورية، ديما بياعة، رسالة إلى الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، الزوجة الحالية لطليقها الفنان السوري، تيم حسن.
وشكرت بياعة وفاء الكيلاني لتقديم الدعم لنجلها ونجل طليقها تيم حسن “ورد”، البالغ من العمر 14 عاما، في أن يكون فيزيائيا فلكيا وأن يلتحق بجامعة مرموقة.


وكتبت ديما بياعة لوفاء الكيلاني: “حياتي شكرا على دعمك وكلامك وإنشاء الله منفرح بنجاحات جودي وريان.. الله يسعدكم ويحميكم”.
من جانبها، ردت وفاء الكيلاني على رسالة ديما بياعة لها: “حبيبتي ديما ربنا يحمي ورد الغالي ويباركلكم فيه وفي فهوده العسل وتفرحوا بيهم في أعلى المراتب” بحسب رصد “نوفوستي”.


وكانت وفاء الكيلاني دعمت ورد نجل زوجها تيم حسن عبر حسابها على موقع “إنستغرام” قائلة له: “ورد أنت تجعلنا فخورين بك، أتمنى لك الأفضل يا حبيبي وأتمنى أن تحقق كل أحلامك”.


يشار إلى أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، هما “جودي وريان”، بينما لدى تيم حسن ولدان من طليقته ديما بياعة هما “ورد وفهد”. واحتفل تيم حسن ووفاء الكيلاني بزواجهما في مايو/ أيار 2017، ولم ينجبا أطفال بعد.

رأي ديما بياعة في زواج تيم حسن
وفور إعلان خبر زواج الممثل السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، جاء تعليق طليقته الممثلة السورية ديما بياعة مثيرًا للجدل، إذ أكدت أنها علمت الخبر من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة أنها لم يكن لديها أي علم مسبق بهذا الزواج.


ومؤخرا قالت ديما بياعة في حديث مع قناة “العربية” أنها شعرت بسعادة بالغة بهذا الزواج قائلة: “فرحت من كل قلبي أن وفاء ستصبح زوجة أب لأولادي”.
وتمنت ديما بياعة التوفيق لطليقها تيم حسن بزواجه من وفاء الكيلاني، واختتمت اتصالها قائلة: “حد بيصحلو وفاء الكيلاني ويقول لا؟”، في تعليق هو الرسمي الأول لديمة بياعة على زواج طليقها تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والذي اعتبره الجمهور تجاهلًا غير مباشر لطليقها.


يذكر أن تيم حسن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني في التاسع من شهر أيار لعام 2017 في منزل والد العروس الكائن في مصر ضمن أجواء عائلية واقتصر الأمر على حفل عائلي بسيط جمع أهل الطرفين؟

وتيم حسن كان متزوجا من الممثلة ديما بياعة منذ العام 2002 وأنجب منها ورد وفهد، وفي شباط 2012 تم إعلان الطلاق، وتزوجت ديما عام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.


بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 آب 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيًا في قبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.

الكلمات الدلالية لـ طليقة تيم حسن توجه رسالة إلى وفاء الكيلاني بسبب ما فعلته مع ابنها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طليقة تيم حسن توجه رسالة إلى وفاء الكيلاني بسبب ما فعلته مع ابنها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور