طليق “بوسي” يكشف مفاجأة مثيرة للجدل حول ما وجده في غرفة نومهما وكانت السبب في الطلاق

7 أبريل 2018 - 1:35ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 9٬498 مشاهدة

أثار المنتج الفني فطين سعيد، طليق المطربة الشعبية بوسي حالة من الجدل، وذلك بعد كشفه عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك في إطار الخلافات المستمرة بينهما، والتي وصلت على الطلاق.

وقال «فطين» خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التليفزيونية المذاعة على قناة «LTC»، إن زوجته تدعي الكذب عليه وتقول أشياء غير صحيحة عن علاقتهم بالمرة في الفترة الأخيرة. كما كشف عن مفاجأة كبرى.

وأكد فطين سعيد أن طليقته قامت بوضع كمية كبيرة من المخدرات والسلاح والذخيرة في منزلة، وقامت بالاتفاق مع أحد ضباط الشرطة لإلقاء القبض عليه مقابل إحيائها فرح ابنه على حسب قوله.

يُذكر أن بوسي كانت قد كشفت عن خيانة طليقها لها قبل انفصالهما، أن زواجها دام ثماني سنوات، وأكبر غلطة هي زواجها في سن مبكرة، وأكدت أنها بعد اكتشافها خيانة زوجها أخذت حقها بيديها”.

 

 

كما تحدثت عن الخيانة قائلة: “إن هناك بعض الرجال يحاول أن يداري خيانته ويحسن في تصرفاته، ورجل أخر يحاول أن يبقى طبيعيًا و لا يتغير في معاملاته حتى لا تشعر زوجته بتغير فيه”.

وأوضحت أن خيانة زوجها لها لم تكن مع صديقتها، وليس هناك أي علاقة تجمعه بالراقصة صافيناز، ووصفتها بأنها صديقتها وتقوم بزيارتها في منزلها”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ طليق “بوسي” يكشف مفاجأة مثيرة للجدل حول ما وجده في غرفة نومهما وكانت السبب في الطلاق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طليق “بوسي” يكشف مفاجأة مثيرة للجدل حول ما وجده في غرفة نومهما وكانت السبب في الطلاق“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور