طليق رانيا يوسف يدافع عن “جرأتها” ويقارنها بزوجة أحمد الفيشاوي

30 ديسمبر 2018 - 11:23م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 345 مشاهدة

للمرة الثانية خلال أيام قليلة، علق المنتج المصري محمد مختار، على أزمة إطلالة طليقته الفنانة رانيا يوسف، في حفل توزيع جوائز مجلة «دير جيست لعام 2018».

محمد مختار، قال خلال لقائه في برنامج «أم بي سي تريندينج»: «في المرة الأولى قلت على ردها على الهجوم الذي تعرضت له بأنه حركة ذكية منها، أما عن إطلالتها الثانية فلا يوجد لدي تعليق عليها، فرانيا يوسف لها حساباتها الخاصة».

وأضاف: «ما فعلته رانيا يوسف أقل بكثير من فنانة قبلت زوجها أمام الكاميرات، أو ابن فنان يٌقبل زوجته الجديدة أمام الكاميرات».

وكشف خلال اللقاء أنه لا يعرف شيئًا عن رانيا يوسف منذ ثلاث سنوات لأنها قالت عنه أشياء غير صحيحة وقرر أن يبتعد، وعن سر عدم انتاجه أي من أعمالها طوال فترة زواجه بأن الامر عاديًا وليس له أسباب.

وعن إمكانية الموافقة على عمل ابنتيها من رانيا يوسف في المجال الفني، قال مختار إنه لا يمكنه أن يفرض عليهما رأيه، وأن لهما حرية الاختيار.

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف، تعرضت لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ثم تعرضت لهجوم حاد بعد إطلالتها بملابس مفتوحة في حفل توزيع مجلة «دير جيست».

من ناحية أخرى، أوضحت “يوسف” خلال استضافتها من قبل ببرنامج “الليلة دي” عبر شاية “CBC” أن طليقها محمد مختار، ساهم خلال الزواج، بالإنجاب فقط، مؤكدة إنه لم يتحمل تكاليف ابنتيه لمدة أربع سنوات.

على الرغم من عدم إعلان “رانيا” أسباب انفصالها من “مختار” عام 2011، إلا أنها قررات فتح النار عليه منذ عدة سنوات موضحة خلال العديد من الأحاديث الإعلامية، أن سبب انفصالهما هو البُخل.

وأوضحت مُفسرة في بيان إعلامي لها، أصدرته عام 2014، أن طليقها لم يرسل لبناته سوى 1200 جنيه شهريًا.

قائلة: “أنا اتحمل نفقات بناتي من مأكل وتعليم وتنزهات، وعندما طلبت منه تحمل نصف النفقة قال لي مانتي بتشتغلي اصرفي عليهم”.

وكانت رانيا يوسف رفعت قضية نفقة ضد الأخير، تتهمه بعدم الإنفاق على ابنتيهما منذ طلاقها منها عام 2011.

هاجمت الفنانة رانيا يوسف طليقها، ووالد بناتها، عام 2015، تحديدًا عقب الاتهامات التي وجهها لزوجها الثالث حينها طارق العزب متهمه بالشذوذ، زاعمًا خلال حديثه لبرنامج “ET بالعربي” إنه كان يرسل له صور خاصة تجمعه بـ”رانيا”.

وعلقت “رانيا” حينها بأن تلك الاتهامات ناتجة عن كونه تقدم بالعمر، ولم يعد يعي لما يقوله، مضيفة إنه “غيران” من نجاحها مع زوجها.

يذكر أن محمد مختار هو الزوج الأول للفنانة، والتي استمرت زيجتهما لمدة 11 عام، وانجبت منه ابنتين هما “ياسمين” و”نانسي”قبل إعلان انفصالهما عام 2011.

الكلمات الدلالية لـ طليق رانيا يوسف يدافع عن “جرأتها” ويقارنها بزوجة أحمد الفيشاوي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “طليق رانيا يوسف يدافع عن “جرأتها” ويقارنها بزوجة أحمد الفيشاوي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور