ظافر العابدين ينعي والدته بكلمات مؤثرة!

31 يناير 2021 - 1:30م منار حسين مجتمع النجوم

شكّلت وفاة والدة ظافر العابدين، النجم التونسي المعروف خصوصاً بدوره الاخير في “عروس بيروت”، محطّة حزينة في نهاية هذا اليوم. وقد نشر العابدين صورة له برفقة والدته، عبر حسابه الشخصي على انستقرام، وأرفقها بعبارة ” البقاء لله، توفت والدتي الغالية ‘عزيزة’ فجر اليوم. بش نتوحشك برشة، بش نتوحش عزك وطيبتك وحبك إلي ميوفاوش. نحبك. ربي يرحمك”. وأعلن من خلال هذا المنشور وفاة والدته عزيزة.

وتلقّى النجم التونسي التعازي من العديد من المحبين والمتابعين له، كما قدّم العديد من النجوم العرب تعازيهم للفنان العابدين عبر التعليق على الصورة.

لمحة عن ظافر العابدين
ظافر العابدين، واسمه الكامل هو ظافر زين العابدين، هو ممثل تونسي، من مواليد تونس في 26 تشرين الثاني من العام 1972.

نشأ العابدين في تونس وتابع دراسته في مدارسها وجامعاتها، استهواته الرياضة فاحترف كرة القدم حتى عامه الثالث والعشرين، حين أصيب إصابة بالغةأبعدته عن الملاعب. ثم تخصص في المجال التقني في الجامعة في تونس، وعمل كعارض أزياء لوكالة ميتروبوليتان الباريسية. سافر إلى بريطانيا حيث تعلّم اللغة الانكليزية، وحاز شهادته في مجال الخطاية والدراما من كلية برمنغهام البريطانية.

أولى اعماله الفنية كانت في العام 2002، حين أدى دور قائد فريق كرة القدم في المسلسل البريطاني “دريم تيم”. ومن ثم توالت اعماله التي تنوّعت بين العربي والأجنبي، وبين المسلسلات والأفلام السينمائية. أما آخر أعماله فهو مسلسل “عروس بيروت” الذي لاقى نجاحاً كبيراً على صعيد العالم العربي.

الكلمات الدلالية لـ ظافر العابدين ينعي والدته بكلمات مؤثرة!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ظافر العابدين ينعي والدته بكلمات مؤثرة!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور