ظهور نادر لابنة نجلاء فتحي في مهرجان الجونة “حافية القدمين”.. وزوجها يحمل حذاءها.. صور

28 أكتوبر 2020 - 8:38م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

خطفت ياسمين أبو النجا، الابنة الوحيدة للفنانة نجلاء فتحي، الأنظار من الجميع بفعاليات ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي، بعدما ظهرت بلقطة رومانسية مع زوجها المخرج خضر محمد خضر، الذي أصر على حمل حذائها بيديه على السجادة الحمراء، بعدما شعرت بالإرهاق بسبب السير بالكعب العالي لمسافة طويلة.

ياسمين البعيدة عن الأضواء والرافضة للظهور في المناسبات الفنية، حضرت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة لدعم زوجها المخرج خضر محمد خضر، وحاولت الابتعاد عن التصوير، ولكنها شعرت بالتعب بسبب ارتداء حذاء ذو كعب عالي، فساعدها وحمله، وانتبه لهم عدد كبير من المصورين وطلبا منهما التوقف من أجل التصوير، فظهرت حافية القدمين وهو يحمل حذائها بيديه.

تصرف زوج ياسمين أبو النجا لاقى رواج كبير حيث تم تداول الصورة بشكل واسع مع العديد من التعليقات حول مدى حبه واحترامه لزوجته في حين سخر آخرون من تداول هذه الصورة لأن بهذا التصرف المخرج خضر محمد ورط الكثير من الرجال في تعاملهم مع زوجاتهم.

وأطلت ياسمين، بفستان أخضر داكن اللون وعاري الكتفين، وتركت شعرها منسدلا للخلف، بينما ارتدي خضر الملابس الرسمية لمهرجان الجونة.

ياسمين أبو النجا هي ابنة الفنانة نجلاء فتحي الوحيدة من زوجها الثاني سيف أبو النجا، عاشت ياسمين مع والدتها وكانت على علاقة جيدة بزوجها الكاتب الصحفي الراحل حمدي قنديل حيث تزوجت منه نجلاء فتحي بعد فترة من الطلاق.

تزوجت ياسمين من المخرج خضر محمد خضر ولديها منه ابنة وحيدة وهي زين، ويعد المخرج محمد خضر أحد مؤسسي مهرجان الجونة وشارك في فكرته والتحضيرات الخاصة به.

يذكر أن ياسمين ظهرت مرات معدودة برفقة والدتها الفنانة نجلاء فتحي، وجاء أغلبها في الفترة الأخيرة للرد على شائعات مرضها، أو وقف التنمر على شكل نجلاء فتحي، وغالبا ما تجمعهما الحفيدة التي تقدم حفلات موسيقية بدار الأوبرا المصرية.

يُذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، انطلقت مساء الجمعة 23 أكتوبر 2020، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

الكلمات الدلالية لـ ظهور نادر لابنة نجلاء فتحي في مهرجان الجونة “حافية القدمين”.. وزوجها يحمل حذاءها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ظهور نادر لابنة نجلاء فتحي في مهرجان الجونة “حافية القدمين”.. وزوجها يحمل حذاءها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور