ظهور نادر لزوجة محمود حميدة فى مهرجان القاهرة السينمائى ..صور

19 نوفمبر 2022 - 9:27م منار حسين مجتمع النجوم

تصدر الفنان محمود حميدة محركات البحث على جوجل بعد ظهور زوجته لأول مرة على الريد كاربت في مهرجان القاهرة السينمائي، وبدأت الجماهير تخمن هويتها حتى تم التأكد أنها زوجة الفنان محمود حميدة

وحرص محمود حميدة على الحضور وظهرت معه زوجته بالحجاب في ظهور نادر لها، حيث أنها بعيدة عن وسائل الإعلام.

وأطل الفنان محمود حميدة برفقة زوجته على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي مرتديا جاكيت جلد بني اللون وزوجنه مرتدية بالطو أسود اللون وبالحجاب.

وقال الفنان محمود حميدة إن مسيرة لبلبة يجب تسجيلها في موسوعة جينيس، مشيرا إلى أنها الطفلة الوحيدة التي لم تصب بالاكتئاب والنرجسية بسبب الشهرة واستمرت في عطائها على مدار مراحلها العمرية.

نشر النجم محمود حميدة، صورة جديدة من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وظهر حميدة بجوار المخرجة، وكتب معلقا من خلال صورتهما:”من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي”.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وكان الفنان محمود حميدة قد احتفل بعيد ميلاد حفيدته، التي تدعى “مريم”، ونشر صورة تجمعهما، ظهر فيها وهو يحتضـ ــنها، وذلك في أول ظهور لها.

محمود حميدة وجه تهنئة خاصة لحفيدته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتب: “حفيدتي مريم بطلة العالم.. هكذا أدعوها وأعني بذلك أنها بطلة عالمي أنا و لا أعني كل العالم.. كل سنه وانت طيبة يا بطلة عالم.. محمود حميده”.

يذكر أن محمود حميدة لديه أربع بنات هن إيمان وأمنية وأسماء وآية، ولديه عدد من الأحفاد نشر صور معهم من قبل، كما نشر صورة مع ابنته أمنية.

وقد دخلت ابنته آية حميدة مجال التمثيل، وشاركت في عدد من المسلسلات والأفلام وبدأت مشوارها الفني من خلال الاشتراك في عدد من الورش السينمائية قبل أن تشارك بأول أعمالها في فيلم علا قات خاصة ثم فيلم ماشيين بالعـ ـكس ثم فيلم ولد وبنت وشاركت أيضاً في الدراما بمسلسل ميـ ـراث الر يح.

البداية لآية حميدة في مجال الفن لم تكن في التمثيل ولكن بدأت في الغناء من خلال فرقة اسكندريلا الغنائية التي اشتهرت بالأغاني التراثية و إحياء أغاني سيد درويش، والشيخ إمام.­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

ونفت آية حميدة أن شكون مشاركتها في بطولة الفيلم الاستعراضي ولد وبنت في 2020 له علاقة بوالدها محمود حميدة، مشيرة إلى أن من رشحها للفيلم هو المخرج كريم العدل الذي تربطه بآية علاقة صداقة قوية منذ الطفولة، وعندما قرأت السيناريو أعجبها بشـ ـدة، ووافقت على الدور، وتقول آية أنها تستعين برأي الفنان محمود حميدة كأب وليس كممثل، لأن الأب لديه الخبرة والخـ ـو ف، ويقدم النصيحة الصادقة لابنته، ولكنها أكدت أنه لا يتد خل في اختيار أدوارها.

الكلمات الدلالية لـ ظهور نادر لزوجة محمود حميدة فى مهرجان القاهرة السينمائى ..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ظهور نادر لزوجة محمود حميدة فى مهرجان القاهرة السينمائى ..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور