ظهور نادر لنجلاء فتحي في جنازة مديحة يسري.. صور

1 يونيو 2018 - 1:24ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 5٬873 مشاهدة

في ظهور نادر لها، شاركت الفنانة المصرية نجلاء فتحي  في تشييع جنازة الفنانة الراحلة مديحة يسري، بعد ظهر الأربعاء 30 مايو.

الفنانة المصرية حضرت بملابس الحداد، ووضعت نظارة سوداء كبيرة على عينيها، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها نجلاء في جنازات الفنانين منذ فترة طويلة.

وكان عدد كبير من الفنانين قد شاركوا في تشييع جنازة مديحة يسري، ومنهم نبيلة عبيد، وإلهام شاهين، ويسرا، وأروى جودة، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان أشرف زكي.

كما حضرت ميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز، ورجاء الجداوي، ووالفنان سمير صبري، والمخرج عمرو عابدين، والمنتج محمد فوزي، والفنان أيمن عزب، والإعلامي محمود سعد.

يذكر أن مديحة يسري قد وافتها المنية، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء 30 مايو، بعد تعرضها لأزمة صحية، عن عمر يناهز 97 عامًا، ومن المقرر أن يقام عزاء الفنانة الراحلة مساء السبت المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وكان خضر محمد خضر، زوج ابنة نجلاء فتحي،  قد نشر صورة لنجلاء مؤخرا، خلال مشاركتها في حفل حفيدتها بدار الأوبرا، وعلق على الصورة ساخرًا بقوله: «نصحتها إنها ما تنزلش في السن ده قبل ما تعمل عملية التجميل وبرضو صممت تحضر حفلة البيانو بتاعت زين في الأوبرا».

وجاء ذلك ردا على انتقاد الإعلامية فجر السعيد لنجلاء فتحي، ونصحتها بالخضوع لعمليات تجميل كباقي نجمات جيلها وذلك حتى لا تتأثر صورتها في أذهان جمهورها، وهو الأمر الذي عرضها لكثير من الانتقادات من قبل النجوم والجمهور.

الكلمات الدلالية لـ ظهور نادر لنجلاء فتحي في جنازة مديحة يسري.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ظهور نادر لنجلاء فتحي في جنازة مديحة يسري.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور