ظهور نادر لوالد نانسى عجرم فى حفل عيد ميلاد شقيقتها والجمهور “معقولة أنتوا شبه بعض أوى”..صور

7 يوليو 2022 - 10:59م منار حسين عربى، مشاهير

تعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إحدى اهم فنانات جيلها وأكثرهن موهبة على الإطلاق، ولها جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، ولها العديد من الألبومات والأغاني الناجحة ولذلك دائما ما تحظى حفلاتها بأكبر عدد من الجماهير وتتخطي أغانيها ملايين المشاهدات، ويحرص الجمهور على معرفة أدق تفاصيل حياتها هي وكل أفراد أسرتها

احتفلت نادين عجرم، شقيقة الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلادها، في حفل أسري بسيط، غابت عنه شقيقتها النجمة الشهيرة.

وكشفت نادين عجرم عن عمرها الحقيقي، خلال منشور وصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، شاركتهم مع الجمهور، الذي هنأها بعيد ميلادها الـ 38.

وكتبت نادين عجرم محتفلة بعيد ميلادها: “إنه عيد ميلادي الـ 38، عيد ميلاد سعيد لنفسي، عندما تكشف المرأة عن عمرها، فهذا لا يرجع لكونها قوية، ولكن لأنها تعد الكون أن المغامرات لن تنتهي يوماً”.

وحرص والد نانسي عجرم على التواجد للاحتفال بعيد ميلاد نادين ابنته، وكذلك والدة نانسي عجرم التي تألقت بإطلالة بسيطة إلى جوار ابنتها، والفنان نبيل عجرم شقيق نانسي عجرم أيضاً كان متواجداً خلال الحفل البسيط محتفلا بعيد ميلاد شقيقته.

ولفتت الصور أنظار الجمهور، حيث ظهر نبيل عجرم وإلى جواره زوجته ناي زيدان، التي أصبحت علامات الحمل ظاهرة عليها بقوة.

وحقيقة الأمر فإن نبيل عجرم لا يخــ في خبر حمل زوجته، بل إنه احتفل منذ نحو شهرين ونصف بمعرفة جنــ س الجنين المنتظر، وهي فتاة حيث أعلن ذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، كما ينشر صورا كثيرة لزوجته خلال فترة الحمل.

تساءل كثيرون حول سبب غياب نانسي عجرم وأسرتها عن مناسبة عائلية مثل عيد ميلاد شقيقتها، حيث لفت غيابها انتباه محبيها من متابعي شقيقتها نادين.

كما عتب البعض على النجمة لغيابها عن الكثير من المناسبات التي تخص شقيقتها، كما لو أنهما على خــ لاف ما، بينما ظن البعض أنها كانت حاضرة ولكنها رفضت التصوير.

وأكد آخرون أن علاقة نادين بشقيقها نبيل عجرم أفضل نوعا ما من علاقتها بنانسي عجرم، قائلين إن هذا قد يكون عائدا لانشغالها الدائم في حفلاتها وتصوير أغنياتها.

وعلقت الجماهير على الشبه الكبير بين نانسي ونادين: ربنا يخليكوا لبعض، توأم متماثل، مش معقول الشبه الكبير ده، أجمل أختين في العالم

من ناحية أخرى، حالة من النشاط الفني عاشتها الفنانة نانسي عجرم خلال الفترة الماضية، حيث شاركت في إحياء عدد من الحفلات الغنائية حول العالم، بين الأردن وقبرص والعاصمة الفرنسية باريس

كما قدمت نانسي في موسم دراما رمضان 2022 تتر مسلسل يوتيرن للفنانة ريهام حجاج، وتعد هذه المشاركة هي الثالثة لها في الموسم الرمضاني إذ قدمت في 2020 تتر مسلسل سكر زيادة وفي 2021 تتر مسلسل راحوا.

وأثناء إحياء نانسي عجرم لحفلها الأخير على مسرح الأولمبيا بباريس، احتفل الجمهور بعيد ميلادها الذي وافق 16 مايو الماضي، حيث هتف الجمهور “سنة حلوة يا جميل” محيياً نانسي التي تألقت في الحفل بفستان أحمر أنيق.

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بيوم الأب حيث نشرت عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة تجمعها بوالدها وعلّقت عليها: “بيي” مع رمز القلب.

وتناقل عدد كبير من محبي نانسي ومتابعيها الصورة وتمنوا لوالدها العمر المديد والصحة والسعادة.

وكانت نانسي قد وثقت احتفالها برفقة بناتها بيوم الأب حيث أعدت ابنتها إيلا قالب كيك وأهدته لوالدها فادي الهاشم بهذه المناسبة.

وشاركت نانسي متابعيها عبر خاصية “الستوريز” ببعض اللقطات عفوية مميّزة تجمع زوجها ببناتها الثلاث: ايلا وميلا وليا في مناسبات مختلفة، وأظهرت من خلالها حنّيته وعلاقته الجميلة بهن.

وحرصت نانسي أيضًا على مشاركة متابعيها بصورة لقالب الحلوى البسيط الذي حضّرته ابنتها الوسطى لوالدها بهذه المناسبة، واختارت أن تزينه بحبيبات من الشوكولاتة رسمتها على شكل قلب، تعبيراً عن حبّها هي وشقيقتيها لوالدهن.

وعلّقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على صورة قالب الحلوى قائلةً: “صنع بحب، بيدي إيلا، لأفضل أب في العالم”.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت نانسي قد أحيت مجموعة من الحفلات المميزة التي شهدت جميعها حضوراً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً مع نانسي وآخرها حفل في العقبة بالأردن ضمن مهرجان أيله الموسيقي.

وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذين رددوا أغاني نانسي التي قدمتها على المسرح وتنوعت بين الجديد والقديم.

وكانت نانسي قد أطلقت مؤخراً ألبوم ” نانسي 10″ وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً عبر مجموعة من الأغاني بلهجات مختلفة منها “سلامات” و”جاية معاك”، “مشكلتك الوحيدي” وغيرها.

وتختلف العديد من البلدان في توقيت الاحتفال بعيد الاب، ففي المملكة المتحدة، والولايات المتحدة وكندا، يحتفلون في ثالث يوم أحد من شهر يونيو، وفي أستراليا، يُحتفل به عادة في أول يوم أحد من شهر سبتمبر

وفى دول أخرى من العالم تحتفل فى الحادى والعشرين من شهر يونيو بعيد الأب، ويعبِّر فيه شعوب كثيرة عن عرفانها بالجميل وتقديرها للآباء بتقديم الهدايا والكلمات الطيبة.

ويوم الأب ‏هو احتفال عالمي اجتماعي، يُشبه يوم الرجال الدولي، باستثناء أنه يختص لتكريم الآباء، ويتم الاحتفال به في أيام مختلفة في أنحاء العالم.

تحتفل بهذا اليوم العديد من الدول الغربية، ولكن شُهرة هذا اليوم أكثر انتشاراً في غيرها من البلدان، حيث تم تحويله ليوم ديني في بعض منها.

وأول من جاءته فكرة تخصيص يوم لتكريم الأب هى سونورا لويس سمارت دود من سبوكِين بولاية ميتشيجان بالولايات المتحدة فى عام 1909م بعد أن استمعت إلى موعظة دينية فى يوم الأم.

وأرادت سونورا أن تكرم أباها وليم جاكسُون سمَارت، وكانت زوجة سمارت قد رحلت عام 1898م، وقام بمفرده بتربية أطفاله الستة، ولذلك قدمت سونورا عريضة تُوصى بتخصيص يوم للاحتفال بالأب، وأيدت هذه العريضة بعض الفئات.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم حملت لقب “ام البنات” بعد إنجابها عام 2019 ابنتها الثالثة “ليا”، وأعربت في أكثر من لقاء صحافي عن سعادتها الكبير بكونها تحمل هذا اللقب

حتى أنها ترتدي ملابس يحمل نفس الشعار، ومن الرائع بأن نانسي تشارك دائما جمهورها بلقطات مميزة لبناتها في مناسبات مختلفة على عكس العديد من النجمات اللواتي يخفين أبنائهن عن الأضواء والإعلام.

ورغم انشغالات نانسي عجرم الفنية، لكنها تحرص على ايلاء الوقت الكافي لعائلتها وبناتها الثلاثة من خلال الاهتمام بكامل شوؤنهن في المنزل من الدراسة ومشاركتهم اللعب والنشاطات المختلفة في المنزل كما صرحت في احد لقاءاتها السابقة.

نانسي عجرم تحظى بزوج رومانسي حيث تعتبر قصة حبها من أكثر قصص الحب المميزة بين المشاهير. تعرفت نانسي عجرم على زوجها الحالي الطبيب فادي الهاشم قبل حوالي 16 عاما، وبدأ الإعجاب المتبادل بينهما من النظرة الأولى

وتحديدا عندما كانت تتردد على عيادة طبيب الأسنان فادي الهاشم عام 2005 حيث تفــ اجأت بوسامته من اللحظة الأولى واستوقفها ذلك فعبرت عن اعجابها به منذ اللحظة الأولى، وتحول هذا الإعجاب الى قصة حب جارفة عاشتها على مدى 3 سنوات بعيداً عن الإعلام والأضواء

ولم يؤثر الفارق العمري على علاقة نانسي مع زوجها الذي يكبرها بنحو 13 عاما حيث تقول نانسي بأن سن زوجها جعلها تشعر بالأمان أكثر الى جانب رجل يتسم بالنضوج والخبرة في الحياة.

الكلمات الدلالية لـ ظهور نادر لوالد نانسى عجرم فى حفل عيد ميلاد شقيقتها والجمهور “معقولة أنتوا شبه بعض أوى”..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ظهور نادر لوالد نانسى عجرم فى حفل عيد ميلاد شقيقتها والجمهور “معقولة أنتوا شبه بعض أوى”..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور