عائلتها أنكرت نسبها وخلافاتها مع زوجها الأول أدخلتها قسم البوليس.. تفاصيل أصعب لحظات في حياة شيريهان.. صور

9 أغسطس 2017 - 10:45ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 10٬580 مشاهدة

عائلتها أنكرت نسبها وخلافاتها مع زوجها الأول أدخلتها قسم البوليس.. تفاصيل أصعب لحظات في حياة شيريهان.. صور

محنة المرض ليست هي المحنة الأولى التي واجهت الفنانة الشهيرة شيريهان التي عرفت بأنها أشهر نجمة استعراضية وبطلة الفوازير التي ارتبط بها المشاهد على مدى سنوات.

عانت شيريهان محنة قاسية في مراهقتها عندما رفضت عائلة أبيها أحمد عبد الفتاح الشلقاني الاعتراف بها بعد وفاته، واتهموا أمها بالطمع في ثروة الأب، لأن زواجهما كان عرفيا، حتى حسم القضاء القضية وتم الاعتراف بنسب شريهان للعائلة، التي كانت تبلغ من العمر وقتها 16 عاما.

شريهان وصفت هذه اللحظات العصيبة قائلة: “كنت أقف وأنا أرتعش أمام القاضى وهو يسألنى: هل تتذكرين شكل أبيك؟، وكانت إجابتى: لا أعرف.

خاضت شريهان تجربتين مع الزواج، أولها كان من الثري العربي علال الفاسي ولكنها باءت بالفشل وتم الطلاق بينهما بعد الكثير من المشاكل والمشاحنات، أبرزها كان تحرير محضر ضدها من قبل زوجها بسبب رفضه نزولها المسرح وتقديم دورها في مسرحية “شارع محمد علي”، بحجة تعبها وخوفه عليها من حدوث مضاعفات تؤثر علي حالتها الصحية.

أما التجربة الثانية في الزواج لها كانت من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، وهو زوجها حاليا ولها منه لؤلوة وتاليا وقد خاضت شيريهان حربا بسبب هذا الزواج مع الفنانة إسعاد يونس زوجة الخواجة.

ومن المحن القاسية التي مرت بها شيريهان مقتل أخيها الموسيقار عمر خورشيد وهو في عمر الشباب في حادث سيارة أحاطه الغموض حتى هذه اللحظة.

شاهد أيضاً: فيديو نادر .. شريهان ترقص في حفل زفاف خاص

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عائلتها أنكرت نسبها وخلافاتها مع زوجها الأول أدخلتها قسم البوليس.. تفاصيل أصعب لحظات في حياة شيريهان.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور