عادل إمام.. أثار أزمتين مع محمود ياسين وعمر الشريف بسبب التتر.. تعرف على القصة

16 يونيو 2017 - 12:38م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 8٬785 مشاهدة

عادل إمام.. أثار أزمتين مع محمود ياسين وعمر الشريف بسبب التتر.. تعرف على القصة

لا يقبل الفنان المصري عادل إمام أن يكون هناك اسم فنان يسبقه أن يكون بجانبه على تتر اي عمل يقوم ببطولته ليس فقط مع الشباب ولكن أيضا مع من سبقه للفن.

الجمهور يعرف أن هناك عدد من الأزمات أثيرت بسبب رغبة الزعيم في تصدر التتر، والأولى حدثت مع الفنان عمر الشريف في فيلم «حسن ومرقص» عندما اقترح المخرج رامي إمام أن يتم الاستعانة بالفنان عمر الشريف وكان الزعيم قلق من رفضه.

ورغم أن عمر الشريف وافق على العمل إلا أنه كشف بعد ذلك أن عادل إمام طلب أن يكون اسمه قبل اسم عمر الشريف، وقال الشريف: «عادل طلبها على استحياء ووافقت أصل مهما يعمل أنا عمر الشريف».

الأزمة لم تكن هذه نهايتها، حيث تكرر الأمر مع الفنان محمود ياسين عندما رغب الفنان عادل إمام أن يستعين به في مسلسل «صاحب السعادة»، ووافق محمود ولكنه رفض أن يكون اسم عادل إمام يسبقه على التتر.

الفنانة رانيا محمود ياسين كشفت أنها هي وعائلتها حاولن اقناع والدهن للموافقة ولكن رفض، وقالت رانيا في النهاية: «بابا دايما رقم 1 مينفعش يكون رقم 2».

وعندما رفض محمود ياسين العمل لم يحاول الزعيم أن يتفاوض أو يرضيه فحل الفنان خالد زكي محله.

رانيا محمود ياسين تكشف سبب خلاف والدها مع عادل إمام

من هو عادل إمام

ممثل مصري من مواليد 17 مايو 1940.
اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الإجتماعية.
أطلق عليه لقب “الزعيم”
كانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة ولكن بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين وذلك من خلال أدواره الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي.
شارك في عدد كبير من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات منها فيلم “سلام يا صاحبي”، وفيلم “الأنس والجن”، وفيلم “المولد”، وفيلم “الإرهابي”، وفيلم “مرجان أحمد مرجان”، وغيرها.
ومن المسرحيات “مدرسة المشاغبين”، “شاهد ماشافش حاجة”، “الواد سيد الشغال”، “الزعيم”، ومن المسلسلات “فرقة ناجي عطالله”، و”صاحب السعادة”.

الكلمات الدلالية لـ عادل إمام.. أثار أزمتين مع محمود ياسين وعمر الشريف بسبب التتر.. تعرف على القصة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عادل إمام.. أثار أزمتين مع محمود ياسين وعمر الشريف بسبب التتر.. تعرف على القصة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور