عادل إمام بملامح صادمة في أحدث ظهور له.. لن تصدق كيف أصبح شكله بدون ماكياج؟..صور

21 يونيو 2017 - 5:28ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 27٬531 مشاهدة

عادل إمام بملامح صادمة في أحدث ظهور له.. لن تصدق كيف أصبح شكله بدون ماكياج؟..صور

حرص الفنان المصري عادل إمام، على المشاركة في احتفالية اليوم العالمي للاجئين في سينما الزمالك، وظهر خلال الاحتفال بملامح صادمة بسبب تغير ملامحه الكبير لعامل تقدمه في السن.

عادل إمام، على الرغم من أن الزمن ترك قسوته على ملامح وجهه إلا أنه لم يتخل عن روح الدعابة التي تميز بها وألقى كلمة خلال الاحتفالية قال فيها: «إن مشكلة اللاجئين كبيرة ولم تنته إلا بالجهود الحقيقية، وليس بالحديث عنهم وعن معاناتهم فقط»، مؤكدًا أنه خلال زيارته اليمن في فترة سابقة رأى بعينه معاناة اللاجئين هناك، والظروف القاسية التي يعيشونها.

وأضاف: «أن المفوضية العليا لشئون اللاجئين تستحق جائزة نوبل، لاهتمامها بهم وتعليم أولادهم، لأن «الحياة بلا وطن شيء صعب جدا خاصة إذا كان اللاجئ يعول أسرة وأولاد».

وتابع: «إنه حينما ذهب إلى اليمن كسفير نوايا لشئون اللاجئين، رأي مئات الآلاف من اللاجئين قادمين من دول مختلفة على رأسها الصومال، وكانوا يأتون عن طريق مقاولين يتركونهم في البحر، ثم يكافحون بعد ذلك للوصول إلى الشواطئ ومنهم من يموت قبل الوصول إليها».

من هو عادل إمام؟

ممثل مصري من مواليد 17 مايو 1940.
اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الإجتماعية.
أطلق عليه لقب “الزعيم”
كانت بدايته عام 1962 بأدوار صغيرة ولكن بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين وذلك من خلال أدواره الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي.
شارك في عدد كبير من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات منها فيلم “سلام يا صاحبي”، وفيلم “الأنس والجن”، وفيلم “المولد”، وفيلم “الإرهابي”، وفيلم “مرجان أحمد مرجان”، وغيرها.
ومن المسرحيات “مدرسة المشاغبين”، “شاهد ماشافش حاجة”، “الواد سيد الشغال”، “الزعيم”، ومن المسلسلات “فرقة ناجي عطالله”، و”صاحب السعادة”.

 

شاهد أيضًا رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل خلاف والدها مع عادل إمام

الكلمات الدلالية لـ عادل إمام بملامح صادمة في أحدث ظهور له.. لن تصدق كيف أصبح شكله بدون ماكياج؟..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عادل إمام بملامح صادمة في أحدث ظهور له.. لن تصدق كيف أصبح شكله بدون ماكياج؟..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور