عادل إمام يلوح باعتزاله .. وستكون آخر مشاركة له في عمل من إنتاج ابنه رامي

21 يوليو 2017 - 11:52م Amera مشاهير 21٬225 مشاهدة

صرح الفنان عادل إمام أنه لم يستقر حتى الآن على المسلسل المقرر تقديمه لموسم دراما رمضان 2018 المقبل.

ولكن المخرج والمنتج رامي إمام أكد أنه يستعد لإنتاج المسلسل المقبل لوالده الفنان عادل إمام من خلال شركته الجديدة “ماجنوم”.

وأضاف رامي أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار بشكل أساسي على أي عمل درامي، حيث أن والده الفنان عادل إمام في إجازة بعد انتهاءه من مسلسله الأخير “عفاريت عدلي علام”.

وكان رامي عادل امام قد عرض على ابيه أكثر من مرة أن ينتج له، ولكن الفنان الكبير رفض بسبب عدم قدرة رامي على دفع أجره الكبير، ولكن الفنان الكبير قد نوى أن يدعم ابنه في العام القادم، ويشارك في أول انتاج لشركته الخاصة، ليكون ربما العمل الأخير لعادل إمام بسبب الإرهاق الذي يعاني منه جراء مجهود متواصل من الأعمال التلفزيونية لمدة 5 أعوام متتالية على حد قوله.

وربما جاء هذا التصريح بعد مهاجمة الجمهور لعادل إمام بعد إذاعة مسلسله التلفزيوني الأخير عدلي علام حيث وردت أصواتا جماهيرية تطالبه بالاعتزال، ولكن الزعيم قال: “طوال مشواري في الحياة تعلمت عدم الالتفات إلى الأصوات الهدامة أو هجوم الحاقدين، أنا مستمر ما دمت قادرًا على العطاء والحمد لله أنني قادر”.

من جهة أخرى، نشر الزعيم عادل إمام عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة تجمعه بنجله الفنان محمد إمام، وتنقسم الصورة إلى جزئين، الأول منها يظهر الزعيم وابنه في إحدى لقطات فيلمه ” حنفي الأبهة “، والثاني منها يزهر الثنائي بعد ما يقرب من 25 عاماً .

ويعلق الزعيم علي الصورة قائلا ” ما أجمل أن يكون رفيقك هو ابنك ” .

جدير بالذكر أن عادل إمام شارك في رمضان 2017 بمسلسل “عفاريت عدلي علام” وشارك معه البطولة كل من غادة عادل، ومي عمر، ورشوان توفيق، وكمال أبو رية، وأحمد حلاوة، وشريف حلمي، وطارق النهري، ومصطفي أبو سريع، ولطفي لبيب، وعزت أبو عوف، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رامي إمام.

الكلمات الدلالية لـ عادل إمام يلوح باعتزاله .. وستكون آخر مشاركة له في عمل من إنتاج ابنه رامي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عادل إمام يلوح باعتزاله .. وستكون آخر مشاركة له في عمل من إنتاج ابنه رامي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور