عادل إمام يهنئ جمهوره بالعام الجديد ويكشف سر “إطالة العمر”

1 يناير 2019 - 8:01م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 343 مشاهدة

حرص الفنان المصري عادل إمام، على تهنئة جمهوره بمناسبة بداية العام الجديد عام 2019، وكشف من خلالها سر إطالة العمر.

عادل إمام، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي»، مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية «صدى البلد»: «استدعوا السعادة بأي طريقة، فالإحساس بالسعادة مهم جدًا حتى نستطيع أن ننتج لبلدنا ونحب بعض».

وأضاف: «السعادة تطيل العمر، وأنا أحب مصر، بلدي جميلة وربنا راضي عنها، وإن شاء الله عام 2019 سيكون جميل على الشعب المصري».

ومن ناحية أخرى، تعاقد عادل إمام على بطولة مسلسل «فالنتينو»، لرمضان 2019، من إنتاج شركة «ماجنوم»، برئاسة رامي إمام، وعضوها المنتدب هشام تحسين، والعمل من إخراج رامي إمام و قريبا سيتم الإعلان عن تفاصيله وفريق عمله.


في هذا العمل يجسد إمام شخصية نور عبد المجيد “فالنتينو” صاحب مجموعة مدارس “انترناشيونال” هو وزوجته التي يحدث بينهما خلافات خلال الأحداث، ووضع رامي امام مخرج ومنتج العمل مجموعة من الأسماء الكبيرة لمشاركة عادل إمام بطولة المسلسل، خصوصًا وأن هناك رغبة في الاستعانة باسمين كبيربين.

وكان أخر أعمال عادل إمام، مسلسل «عوالم خفية»، وعرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام، كل من فتحي عبدالوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبدالله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.


ولد عادل إمام يوم 17 مايو عام 1940م في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حاصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة القاهرة.

بدأ “إمام” مشواره الفني من خلال المسرح الجامعي حيث انضم وهو لا يزال طالباً في عامه الثاني إلى فرقة مسرح التلفزيون، التي ضمت طليعة نجوم الكوميديا آنذاك ومنهم الفنان “فؤاد المهندس” الذي قدمه للجمهور لأول مرة في مسرحية “أنا وهو وهى”، التي تمكن من خلالها أن يلفت الأنظار إلي امتلاكه لموهبة فنية حقيقية.


في عام 1964م تحولت تلك المسرحية إلى فيلم سينمائي كان بمثابة انطلاقة جديدة له إلى جمهور الشاشة الفضية، ليشهد “عادل إمام” خلال الستينات مرحلة شديدة الرواج من حياته الفنية حيث أصبح من الوجوه المألوفة في السينما إلى حد ظهوره في سبعة أفلام دفعة واحدة عام 1969م، ثم جاء نجاح مسرحية “مدرسة المشاغبين” ليؤكد نجوميته في المسرح والتلفزيون والسينما.

على الرغم من تنوع الأدوار التي قدمها الفنان “عادل إمام” خلال مشواره الفني، إلا أنه اشتهر بأدواره الكوميدية ذات الطابع السياسي والاجتماعي، والتي تعكس اهتمامات رجل الشارع العادي في المجتمع المصري والعربي بشكل ساخر.


من أبرز أعماله السينمائية: مراتي مدير عام – عفريت مراتي – لصوص لكن ظرفاء – إحنا بتوع الأتوبيس – رجل فقد عقله – المشبوه – حب في الزنزانة – الأفوكاتو – واحدة بواحدة – الإنس والجن – سلام يا صاحبي – الإرهاب والكباب – طيور الظلام – السفارة في العمارة – عمارة يعقوبيان – مرجان أحمد مرجان – حسن ومرقص – بوبوس – زهايمر.

كما قدم العديد من الأعمال المسرحية منها: النصابين – البيجامه الحمراء – غراميات عفيفي- شاهد ما شافش حاجة – الواد سيد الشغال – الزعيم – بودي جارد، إلا أن الشاشة الفضية لم تشهد نفس الحجم من الأعمال التي قدمها في السينما والمسرح حيث أنه لم يقدم للتلفزيون سوى عملين فقط هما “دموع في عيون وقحة” و”أحلام الفتي الطائر”.

الكلمات الدلالية لـ عادل إمام يهنئ جمهوره بالعام الجديد ويكشف سر “إطالة العمر”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عادل إمام يهنئ جمهوره بالعام الجديد ويكشف سر “إطالة العمر”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور