عارضة ممنوعة من الجلوس ستة أشهر بسبب عملية تجميل فاشلة.. صور

27 مايو 2020 - 2:24ص أحمد بوليوود، مجتمع النجوم

أجرت العارضة الهندية شيلبا سيثي عملية تجميل فاشلة لتغيير منحنيات جسدها، لكن نتائجها جاءت وخيمة عليها؛ إذ أصبحت ممنوعة من الجلوس لمدة 6 أشهر.

وذكرت مجلة “فوشيا” نقلاً عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن عملية التصحيح الفاشلة التي أجرتها العارضة الهندية البالغة من العمر 25 عامًا كلفتها ما يقارب الـ 60 ألف دولار أميركي، ولكن خطأ الجراحة التي تورطت به سيكلفها الخضوع إلى ثلاث عمليات جراحية جديدة كلفتها 50 ألف جنيه إسترليني (60830 دولارًا).

وكانت العارضة قد أنفقت ما يقارب الـ 10 آلاف دولار على عملية رفع مؤخرتها، لكنها أرادت الخضوع لعملية أخرى غير أنها فشلت وكانت نتائجها وخيمة، وعلى إثر ذلك أصبحت ممنوعة من الجلوس لمدة 6 أشهر.

وسمعت شيلبا سيثي التي يتابعها زهاء 1.2 مليون متابع على إنستغرام، للمرة الأولى عن ما يسمى بـ “شد المؤخرة البرازيلي”، حيث يتم نقل الدهون من الخصر إلى الأرداف لتعزيز الحجم والاستدارة، وأجرتها عندما كانت تبلغ من العمر 20 عامًا. ووفرت ما يصل إلى 10000 دولار (8200 جنيه إسترليني) المطلوبة لإجراء العملية في ميامي.

وقالت: “الأمور سارت بشكل خاطئ وبسرعة”. وأضافت: “اخترت طبيبي بناءً على ما اكتشفت لاحقًا أنه مراجعات مزيفة”. “كانت هذه الجراحة والتي تعدّ الأولى فاشلة، وكان لدي مضاعفات مباشرة بعد الإجراء”.

وأكملت: “كنت أشعر بضيق في التنفس، وشعرت بألم حاد في ساقي، واكتشفت ثقافة الخداع في تجارة الجراحة التجميلية”.

شيلبا شيتي

وفي سياق متصل حاولت شيلبا شيتي استغلال وقت الحجر المنزلي، وتقديم شيء مفيد لها ولمتابعيها خلال فترة حظر التجول المفروضة في البلاد بسبب تفشي فيريوس كورونا.

شيلبا قدمت برنامج مجاني لفقدان الوزن والصحة لمدة 21 يومًا، أثناء الإغلاق الذي أعلنه رئيس الوزراء ناريندرا مودي لمحاولة إبطاء انتشار عدوى COVID19، عن طريق بث بعض مقاطع الفيديو على حساباتها.

وتقدم في برنامجها نصائح حول النظام الغذائي والتأمل جنبًا إلى جنب مع “برنامج لتخفيف الوزن لمدة 21 يومًا” للمستخدمين الهنود والعالميين.

خطوة نجمة بوليود هذه تأتي كمحاولة لتشجيع الناس على البدء في تقييم صحتهم في هذا الوقت الثمين لمدة 21 يومًا والحصول على صحة – عقليًا وعاطفيًا – في مكافحة هذا الوباء.

وتتميز الفنانة وعارضة الأزياء الشهيرة بالحذر الشديد عندما يتعلق الأمر بالتوصية أو الترويج للمنتجات الصحية لعشاقها ومتابعيه، وهي تضع ذلك دائما دائمًا على قائمة أولوياتها ولم تتنازل عنه مطلقًا. قبل شهرين، أطلقت أيضًا تطبيق العافية لمساعدة الناس على المساعدة في الحفاظ على روتين صحي.

وسيراً على ذات الخط، رفضت شيتي ، التي اشتهرت بأنها أحد عشاق اللياقة البدنية، عرضًا يتضمن تقديم إعلان لحبوب التخسيس التي تقدمها شركة الايورفيدا بمبلغ 10 ملايين روبية هندية، مؤكدة أن البديل الأفضل لحبوب التخسيس هو تغيير نمط الحياة وهذا ما تفضله.

بينما كان تتحدث عن العرض المقدم لها مع إحدى الصحف، قالت شيلبا: “لا يمكنني بيع شيء لا أؤمن به، حبوب التخسيس والوجبات الغذائية السريعة يمكن أن تكون مغرية لأنها تعد بنتائج فورية، لكن لا شيء يفوق الشعور بالالتزام بروتينك وتناول الطعام الصحيح، تعديل نمط الحياة يعمل بشكل أفضل على المدى الطويل. “

الكلمات الدلالية لـ عارضة ممنوعة من الجلوس ستة أشهر بسبب عملية تجميل فاشلة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عارضة ممنوعة من الجلوس ستة أشهر بسبب عملية تجميل فاشلة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور