عاطل “يذبح شاب” أمام المارة بعرب الساحة في الحوامدية

22 أكتوبر 2018 - 8:30م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 395 مشاهدة

24 ساعة فقط كانت كفيلة لضباط مباحث مركز شرطة الحوامدية فى الكشف عن هوية المتهم بذبح سائق توك توك والتخلص من جثته وسط الشارع، حيث توصلت التحريات إلى أن جاره الذى كان يرتبط بعلاقة صداقة به وراء ارتكاب الجريمة، ليتم القبض عليه عقب هروبه لمدينة الزقازيق، وتأمر النيابة بحبسه على ذمة التحقيق.

أحداث الجريمة التى وقعت بمنطقة عرب الساحة بالحوامدية، بدأت عندما فوجىء الأهالى بالمجنى عليه “محمد جمال” الشاب البالغ من العمر 24 عاما، يسقط أرضا غارقا فى دمائه ليفارق الحياة فى الحال، نتيجة تعرضه للذبح على يد أحد الأشخاص.

أسرع الأهالى لإبلاغ مركز شرطة الحوامدية، حيث أسرع العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة للانتقال إلى محل الواقعة، وبصحبته قوة أمنية، وبدأ فريق البحث الجنائى عمله بفرض كردون أمنى بمحيط الحادث، ومناظرة جثة المجنى عليه.

المناظرة التى أجراه رجال المباحث كشف أن الضحية تم الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وأحدث قاتله جرح قطعى برقبته، بالإضافة إلى جروح قطعة بوجهه أسفرت عن مفارقته الحياة فى الحال، كما تم العثور على التوك توك الخاص بالمجنى عليه بجوار جثته.

بدأ الرائد محمد ابو القاسم رئيس مباحث مركز شرطة الحوامدية، ومعاونه النقيب عبد العزيز فرحات فى إجراء التحريات والإستماع لأقوال شهود العيان من سكان الشارع الذى شهد الجريمة، حيث تقدم عدد من المواطنين للإدلاء بشهادتهم، فقالوا أنهم شاهدوا شخص يدعى “على” من سكان المنطقة، يعتدى على المجنى عليه أثناء ركوبه التوك توك بصحبته، ثم فر هاربا عقب ارتكابه الجريمة، وحاولوا مطاردته إلا أنه تمكن من الفرار.

عثر رجال المباحث على كاميرا مراقبة بالشارع الذى شهد الجريمة، خاصة بمحل تجارى، إلا أنهم اكتشفوا أنها معطلة، فتم البحث بالشوارع المجاورة، حتى تم العثور على كاميرا مراقبة، وبفحصها تبين أنها رصدت المتهم أثناء هروبه، حيث كان يجرى مسرعا، وينظر خلفه للتأكد من عدم مطاردته.

تحريات ضباط مباحث مركز شرطة الحوامدية التى أجريت بإشراف العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، كشفت أن المتهم يبلغ من العمر 25 عاما، يقيم بشارع مجاور للشارع الذى يقيم به الضحية، وكان يرتبط بعلاقة صداقة به، إلا أن تلك العلاقة ليست وطيدة، ولا توجد خلافات سابقة بينهما.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن المتهم عقب ارتكابه الجريمة غادر مدينة الحوامدية، وفر هاربا إلى مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وبإعداد عدة أكمنة للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتم إخطار اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الغدارة العامة للمباحث، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

“اليوم السابع” تواصلت مع “محمد” أحد أفراد عائلة المجنى عليه، الذى تحدث عن تفاصيل الجريمة، وعلاقة الضحية بالمتهم، فقال ” المجنى عليه “محمد جمال” كان شابا بسيط الحال، هادئا فى سلوكه، محبوبا بين أقاربه واصدقائه، هو الإبن الأكبر بين أشقائه، والده يعمل سائق توك توك، ووالدته ربة منزل، يقيم بصحبة أسرته بمنطقة المساكن بالحوامدية.

يضيف قريب المجنى عليه ” محمد أنهى خدمته العسكرية منذ يومين فقط، وعاد للعمل على التوك توك الخاص به للمساهمة فى توفير نفقات المعيشة، ومساعدة والده باعتباره الإبن الأكبر له، ويوم الحادث، التقى بوالده فى الحوامدية، وقام بتوصيله إلى مسكنه، ثم قاد التوك توك وخرج للعمل عليه كعادته، إلا أنه بعد مرور 5 دقائق فقط وقعت الجريمة.

وعن كيفية وقوع الجريمة، روى قريب المجنى عليه تفاصيلها فقال ” ربة منزل مقيمة بالشارع الذى شهد الجريمة، شاهدت المتهم يستقل التوك توك بصحبة المجنى عليه، حيث كان يجلس بالمقعد الخلفى، ثم أمسكه من رأسه وذبحه بواسطة سلاح ابيض، وأحدث جرح قطعى بوجهه، وقفز من التوك توك وفر هاربا، وعقب إصابة الضحية سقط على المقود الخاص بالتوك توك، ثم سقط أرضا غارقا فى دمائه”

وتابع قريب الضحية حديثه فقال ” المتهم يدعى “على” مشهور عنه تعاطيه للمواد المخدرة، ويتمتع بكامل قواه العقلية، وغير مصاب بأى أمراض نفسية، لا توجد بينه وبين المجنى عليه أى خلافات تدفعه لارتكاب الجريمة، إلا أنه يستحق الإعدام على الجرم الذى ارتكبه”.

 

الكلمات الدلالية لـ عاطل “يذبح شاب” أمام المارة بعرب الساحة في الحوامدية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عاطل “يذبح شاب” أمام المارة بعرب الساحة في الحوامدية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور