عبدالرحمن أبو زهرة يتحدث عن زوجته الراحلة: لم أحتمل فراقها وفكرت في الذهاب لطبيب نفسي.. والآن أعاني الإهمال.. صور

16 يوليو 2020 - 12:04ص أحمد عربى، مشاهير

كشف الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة أنه مر بصدمة كبيرة أصابته بحالة اكتئاب شديدة، وهي فقدان زوجته التي عاش معها 56 عاماً، منذ عدة شهور، مشيراً أنه فكر في الذهاب للطبيب النفسي بعد وفاتها.

الفنان المصري عبر أيضا، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور”، عن معاناته من الإهمال من الوسط الفني بسبب عدم التواصل معه.

وأضاف أنه يتمنى أن يقوم بتمثيل دور كوميدي كي يخرج من حالة الاكتئاب التي يشعر بها، وشدد على أنه من أبرز من قدموا الأدوار الكوميدية، ويعتبر ممثل كوميدي وله عدة أعمال مسرحية تشهد على ذلك.

الفنان المصري أشار إلى أنه يشعر بالأسى من طلبه ضيف شرف في الأعمال، وذلك رغم استطاعته تقديم عمل كامل من بطولته.

وكان الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة قد كشف في تصريحات سابقة، طريقة تعرفه على زوجته، وغيرته الشديدة عليها، وهو الأمر الذي دفعه للاتفاق معها على ترك عملها بالمسرح.

عبدالرحمن أبو زهرة، قال خلال استضافته في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، والذي يذاع بعر فضائية “سي بي سي”: “إنه ذات يوم تعرض إلى موقف من قبل زوجته جعله يرفض عملها بصورة تامة”.

وأضاف: “هقول موقف جميل أول مرة أقوله، كانت مراتي راحت تعمل دور قدام عادل خيري على مسرح الريحاني، فروحت أتفرج، وهي كانت لابسه فستان بنص كم وكل الحكاية أنه مسك دراعها، أنا نزلي اللوز والله ما بهزر، قلتلها لا مش هتروحي المسرح تاني وشرحتلها، إزاي واحد تاني يلمسك”.

الكلمات الدلالية لـ عبدالرحمن أبو زهرة يتحدث عن زوجته الراحلة: لم أحتمل فراقها وفكرت في الذهاب لطبيب نفسي.. والآن أعاني الإهمال.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عبدالرحمن أبو زهرة يتحدث عن زوجته الراحلة: لم أحتمل فراقها وفكرت في الذهاب لطبيب نفسي.. والآن أعاني الإهمال.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور