عبدالعزيز مخيون.. زوجته دبرت محاولة لقتله مع صديقها.. تعرف على التفاصيل بالصور

8 يونيو 2016 - 9:53ص هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 22٬467 مشاهدة

ممثل موهوب بشهادة النقاد، فالفنان عبدالعزيز مخيون لمع من خلال المسرح، وقدم عدد كبير من الأدوار المتميزة في الدراما، والسينما أيضًا، وكان صديق مقرب للراحل نجيب محفوظ.

. مخيون حياته الشخصية شائكة جدًا، حيث تزوج من منحة البطراوي وهي ممثلة وكاتبة في طبعة الأهرام الفرنسية، وله منها ابنه وحيدة تسمى مريم، وتزوج بعدها طبيبة تدعى سحر أحمد أبو القاسم..

عبدالعزيز مخيون

في 24 مايو عام 2005، تعرض لمحاولة قتل في منزله بحي المعادي، وتم القبض على زوجته سحر، وعلى الشاب الذي اعتدى عليه، وهو ابن طبيبة صديقة للأسرة، بتهمة التدبير لاغتيال مخيون، وانتهت القضية بالحكم عليهما بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لكل منهما لإدانتهما بالشروع في قتله، وإلزامهما بتعويض لمخيون قيمته 2001 جنيه، على سبيل التعويض المؤقت للمجني عليه.

عبدالعزيز مخيون

اتهم جهات أمنية بالتنصت على بيته، لمواقفه السياسية، مشيرا إلى أن بيته تعرض للاختراق، وأن زوجته كانت مجرد دسيسة بعد أن تعرفوا على نقطة ضعفه ونفذوا منها، واتهم الداخلية بأنها كانت وراء الحادث، وقد اضطر للانتقال من منزله بعد الحادث.

عبدالعزيز مخيون

مخيون شارك في عدد من الأفلام ومنها: « دكان شحاتة، وزي النهاردة، خارج علي القانون، دم الغزال، حفار البحر، رحلة مشبوهة، فل الفل، النمس، الفرح، مجرم مع مرتبة الشرف، رغبات، الهروب، وغيرهم».

الكلمات الدلالية لـ عبدالعزيز مخيون.. زوجته دبرت محاولة لقتله مع صديقها.. تعرف على التفاصيل بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عبدالعزيز مخيون.. زوجته دبرت محاولة لقتله مع صديقها.. تعرف على التفاصيل بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور