عبير الشرقاوي تفتح النار على ابنة عمرو دياب وشيرين رضا: إذا بلـــيتم فاستـــــتروا

14 أغسطس 2021 - 10:32ص منار حسين مجتمع النجوم

فتحت الفنانة المصرية المعــ ــتزلة عبير الشرقاوي النار على “نور” ابنة النجميت عمرو دياب وشيرين رضا، وذلك بعدما أعلنت خطوبتها، وانتقالها للإقامة في لندن بحوار منزل خطيبها.

عبير الشرقاوي كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “بنت عمرو دياب وإللى بتعمله شئ مقـ ــزز ومقـ ــرف إلى أبعد الحـــدوووووووووووود . يا بنتى إذا بلـ ــيتم فاستـ ــتروا”.

وردت في التعليقات على سؤال متابعيها عن سبب هجــ ـومها على نور عمرو دياب، لترد قائلة: “هي قالت إنها هتنقـل وتعـــيش مع خطيبها في بيت جديد ولما قالوا لها الدين قالت محـــدش يكلمني على الديـــن”.

وكانت “نور”، ابنة النجمين عمرو دياب وشيرين رضا، قد أعلنت عن احتفالها بخطوبتها مؤخرا، وأعلنت هذا الخبر السعيد لمتابعيها، في مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

وشاركت نور عمرو دياب متابعيها التحضيرات التي تقوم بها استعدادا لانتقالها للعيش جنوب لندن، لافتة إلى أنها ستنتقل إلى هناك برفـــقة خطيبها، وعبرت عن سعادتها الشـــ ـديدة بهذه الخـــطوة.

نور قالت: “أود الذهاب إلى العديد من المحلات مثل H&M و ZARA نظرا لأنني انتقـــلت إلى جنوب لندن مع خطيبي ولكن لفترة ليست طويلة، أنا سعيدة للغاية ومتحمسة أيضا”.

وأكدت أنها ستشارك متابعيها تفاصيل خطبتها وصورا لرحلتها مع خطيبها ومنزلهما وصورة للخاتم قريبا، كاشفة أنها لا تستطيع ارتدائه بسبب فقــ ــدانها بعض الوزن، لذا فهو يحتاج إلى التعــ ـديل.

وقد ظهرت مجموعة صور لخطيب ابنة عمرو دياب وشيرين رضا، وهو شاب يدعي “كيران” بريطاني من أصول أفريقية، ويعمل مدرب لياقة بدنية ومـــلاكمة.

يذكر أن نور هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، وهي تبلغ من العمـــ ـر حاليا 31 عاما، وهي مقــ ـيمة في بريطانيا.

درست نور العديد من التخصصات، منها “بيولوجي” داخل الجامعات المصرية، هذا بالإضافة إلى  تحضير ماجستير في التسويق، ودراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.

الكلمات الدلالية لـ عبير الشرقاوي تفتح النار على ابنة عمرو دياب وشيرين رضا: إذا بلـــيتم فاستـــــتروا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عبير الشرقاوي تفتح النار على ابنة عمرو دياب وشيرين رضا: إذا بلـــيتم فاستـــــتروا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور