بعد رسالتها المثيرة “اللى بيحب الحر هيكون سعيد فى جهنم برضه”..عبير صبرى تعتذر للجمهور

31 مايو 2022 - 7:59ص منار حسين عربى، مشاهير

قامت الفنانة عبير صبرى بالرد على الانتقادات التي وجهت لها حيث أبدت عبير صبري استيائها من ارتفاع درجات الحرارة وعبرت  فى رسالتها لمحبي الصيف التي قالت فيها “أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية وضربات القلب دا هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه”.

وتعرضت عبير لانتقادات كثيرة من جمهورها بعد تداول منشورها عبر صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعها للاعتذار.

وكتبت عبر حسابها على Facebook: “كتبت بوست النهاردة عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي كنت بهزر بهزر بهزر يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية وليست البيدج وتناقلته المواقع والشتايم انهالت عليه من كل صوب وحدب كعادة المعلقين اللي كلها أو معظمها دعاء عليه بدخول جهنم وربنا ياخدني ويريحهم مني ( بعد ألف شر عليه) وإلخ.

وتابعت: “وبناء على نصيحة شخصية محترمة احترمها جدا واثق بها نصحني أخد بالي لأن الناس بتنتظر أو بتحول أي كلام إلي سوء نيه ويعملوا حفلة كراهية وسباب وبيحاسبوك حساب الكارهين مجانا بدون سبب وخلاص حتي لو الكلام باين أنه هزلي وضحك وحسن النية ..أوك أنا بعتذر لمحبي الصيف وإن شاء الله كلنا ندخل الجنة يا جماعة وربنا يغفرلنا جميعا ويساعدنا شكرا”.

 

والجدير بالذكر أن عبير صبرى أثارت الجدل أيضا” بتصريحاتها حول إلغاء مجانية التعليم وقالت عبير صبري خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور : لا أوافق على إتاحة التعليم المجاني للجميع، ويجب أن يكون متاحا للمتفوقين جدا في مجالات مهمة مثل الطب والهندسة والبرمجة.

وأضافت : لا أطالب بإلغاء التعليم المجاني ولكن بتقنينه كما يحدث في الخارج، بحيث يصل للجامعة الطالب المتفوق الذي يمكنه إفادة البلد مقابل ما تدفع لتعليمه من خزينتها ومن أموال دافعي الضرائب.

بداية عبير صبرى

ممثلة مصرية من مواليد عام 1971 بالقاهرة، درست في كلية الحقوق بجامعة عين شمس. دخلت الوسط الفني كمقدمة برامج تليفزيونية إلى أن التقطها المخرج (علي عبدالخالق) للتمثيل في فيلم (الناجون من النار) مع (عمرو عبدالجليل) و(طارق لطفي) عام 1994، وكان التعاون الثاني لها مع المخرج (علي عبدالخالق) أيضاً في فيلم (عتبة الستات) الذي قام ببطولته (نبيلة عبيد) و(فاروق الفيشاوي).

عملت بعدة أفلام أخرى قبل إعتزالها المؤقت بسبب ارتدائها الحجاب، وإتجهت وقتها لتقديم البرامج الدينية، ولكن عادت من جديد بعد فترة إلى شاشة السينما عام 2010 من خلال عدة افلام مثل (أحاسيس) و(نور عيني) و(عصافير النيل).

يذكر أن آخر أعمال عبير صبري مسلسل “يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، كريم قاسم، نانسي صلاح، أيمن قيسوني، محمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، واخراج سامح عبد العزيز.

الكلمات الدلالية لـ بعد رسالتها المثيرة “اللى بيحب الحر هيكون سعيد فى جهنم برضه”..عبير صبرى تعتذر للجمهور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بعد رسالتها المثيرة “اللى بيحب الحر هيكون سعيد فى جهنم برضه”..عبير صبرى تعتذر للجمهور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور