عبير صبري تحتفل بافتتاح “مسجد” زوجها في تايلاند

5 فبراير 2020 - 8:38م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 6٬337 مشاهدة

هنأت الفنانة المصرية عبير صبري زوجها المحامي أيمن البياع بعد افتتاح مسجده الجديد في جنوب تايلاند.

عبير نشرت صور للمسجد عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، وكتبت: «مبروك حبيبي مسجدك في جنوب ‏تايلاند، ربنا يجعل نيتك وكل من سجد لله فيه وسعيك وحبك للخير في ميزان حسناتك، كل يوم بتعلم منك وبحترمك أكتر».

جمهور الفنانة المصرية عبير صبري أشاد بما فعله زوجها من خير، واعتبر ذلك لفتة طيبة منه، بينما نصحها البعض الآخر بأن تتكتم على الخير الذي يفعله زوجها لأن من الأفضل ألا يتم الإعلان عن ذلك.

عبير صبري تزوجت من المحامي أيمن البياع، بعد قصة حب جمعتهما، وفاجأت عبير الجميع بخير زواجها، وتنشر صورهما معا باستمرار عبر حسابها الخاص، وأكدت أن الحياةة الزوجية تأخذ من وقتها الكثير، حيث تهتم بكل تفاصيل زوجها بنفسها.

عبير يعرض لها حاليا مسلسل «الأخ الكبير»، مع الفنان محمد رجب، حيث تقدم عبير دور «قوادة»، وتسبب الدور في غضب الجمهور منها، بينما اعتبرت الفنانة أن ذلك نجاح كبير لها.

المسلسل بطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، راندا البحيري، هاجر ‏أحمد، ‏أحمد حلاوة.

والمسلسل من نوعية الأعمال 45 حلقة، وحقق نسبة مشاهدة عالية منذ عرضه على سي بي سي، ونجح الفنان محمد رجب في دور الاخ الاكبر.

الكلمات الدلالية لـ عبير صبري تحتفل بافتتاح “مسجد” زوجها في تايلاند

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عبير صبري تحتفل بافتتاح “مسجد” زوجها في تايلاند“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور