إصابة شقيقة عبير صبري وزوجها وابنتها بفيروس “كورونا”.. والفنانة : التجربة صعبة وأرجو الدعاء لهم

15 نوفمبر 2020 - 7:52م sara عربى، مشاهير

أعلنت الفنانة المصرية عبير صبري إصابة شقيقتها الإعلامية مها صبري وزوجها وابنتهما بفيروس كورونا المستجد، وأن حالتهم استدعت نقلهم للمستشفى.

عبير صبري كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: ” تجربه صعبه اوي تمر بيها اختي وزوجها في المستشفي وابنتها مع الكورونا”.

الفنانة المصرية طلبت من جمهورها الدعاء لشقيقتها وزوجها وابنتهما، بقولها: “أرجو من الجميع الدعاء.. بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء”.

وكانت الفنانة المصرية عبير صبري، قد حرصت مؤخرا على حضور حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، برفقة زوجها المحامي أيمن البياع.

الفنانة المصرية أطلت على السجادة الحمراء بفستان أخضر أنيق، وجمعت شعرها للخلف، ونسقت مع إطلالتها حقيبة وحذاء باللون الذهبي.

وكان أكثر ما لفت الأنظار ظهور عبير صبري بوجه منتفخ بشكل ملحوظ، وهو ما دفع الجمهور لاتهامها بالخضوع لعملية تجميل لنفخ وجهها.

وقد التقطت عدسات المصورين صورًا لعبير صبري وهي تتلقى القبلات من زوجها المحامي أيمن البياع على السجادة الحمراء،  تعبيرًا منه عن حبه الشديد لها.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إصابة شقيقة عبير صبري وزوجها وابنتها بفيروس “كورونا”.. والفنانة : التجربة صعبة وأرجو الدعاء لهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور