“عديم الثقافة”إعلامى مصرى شهير يهاجم محمد رمضان بعد سخريتة من سميرة عبد العزيز..فيديو

11 أغسطس 2022 - 2:34م منار حسين مجتمع النجوم

تصدر الفنان محمد رمضان محركات البحث وصفحات التواصل الإجتماعى خلال الأيام القليلة الماضية بعد رده الساخر على الفنانة سميرة عبد العزيز  فى تراجعها عن موقفها  وموافقتها على إمكانية العمل معه.

شن الإعلامي محمد الغيطي هجوماً حاداً على الفنان محمد رمضان، وقال الغيطي خلال تقديمه برنامج “تقدر مع الغيطي” على قناة “الشمس”: “سميرة عبد العزيز رفضت في الفترة الماضية العمل مع محمد رمضان بدور أم لبلطجي، لأنها رأت أن السيناريو يضرّها، ثم عادت ورحّبت بالعمل معه لأنها لم تتخذ منه موقفاً نهائياً”.

وأضاف: “يسخر أعمى البصر والبصيرة وعديم الثقافة والوعي محمد رمضان، البلطجي على الشاشة وعلى السوشيال ميديا، منها، ويقول إنه يتيم الأم في عمله المقبل”.

ووجه الغيطي رسالة الى رمضان قال فيها: “يا ابني قول كلمة حلوة، قول لها شكراً يا أستاذة، شرف ووسام على صدري الشغل معاكي، كلام يعبّر عن وعيك وثقافتك، لكن تجيبه منين إنت معدوم الثقافة”.

محمد رمضان يسخر من الفنانة سميرة عبد العزيز

محمد رمضان علق على تصريح سميرة عبدالعزيز ساخرا، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: ” يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيوقف م الفرحة .. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتــيم الأم”.

سميرة عبدالعزيز تتهم محمد رمضان بإهــانتها:

وكانت حالة من الجـ د ل قد أ ثـ ا ر تها الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، بعد تصريحاتها عن الفنان محمد رمضان، بأنه أ هـ ا نها بسبب رفضها مشاركته في أحد أعماله الفنية، مشيرةً إلى أنها لا ترغب في تقديم الأعمال التي يقدمها الأخير.

وقالت سميرة في أحد التصريحات الصحفية لها، إن رمضان أ هـ ا نها في رسالة نصية عبر تطبيق الـ”واتساب”، معربةً عن غـ ضـ بـ ها لهذا الفعل.

 

محمد رمضان يرد على اتهــامه بإهــانة سميرة عبدالعزيز:

وخرج محمد رمضان عن صــمته بعد اتهــامه من الفنانة سميرة عبد العزيز بأنه قام بإ هـ ا نـ تها بعد رفــضها مشاركته في أحد الأعمال الفنية.

وكشف محمد رمضان حقيقة إهانته لسميرة عبد العزيز في فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام قائلا: “الكلام ده لم يحدث على الإطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده.

تابع: أكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما أتكلم أو أقول حاجة”، وعلق على الفيديو قائلاً: “حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها”.

الكلمات الدلالية لـ “عديم الثقافة”إعلامى مصرى شهير يهاجم محمد رمضان بعد سخريتة من سميرة عبد العزيز..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““عديم الثقافة”إعلامى مصرى شهير يهاجم محمد رمضان بعد سخريتة من سميرة عبد العزيز..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور