عروس الجنة.. تداول صور لطالبة جامعة المنصورة بفستان الزفاف – شاهد

21 يونيو 2022 - 12:10ص منار حسين حوادث

ظهرت صورة جديدة للطالبة نيرة أشرف المجني عليها، والتي راحت ضحية زميلها الطالب الجامعي، في الحــادث وقع صباح اليوم، أمام جامعة المنصورة.

نيرة ظهرت في الصورة التي تم تداولها بفستان زفاف أبيض في إطلالة ملائكية، مما جعل عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا يطلقون عليها لقب عروس الجنة.

وكانت قد انتشرت حالة كبيرة من الغـــضب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم تداول تفاصيل الحــادث.

وقال أصدقاء الطالبة الراحلة نيرة أشرف إن الطالب الجامعي الذي أنــهى حياتها كان يحبها وتقدم من أجل خطبتها من أهلها، ولكن رفـــضت الضــحية الزواج منه وهو ما أغـــضبه كثيرًا.

وكانت قد نشــبت مشادة كلامية بين الطالبة نيرة المجـني عليها والمتــهم قبل دخولهما الامتحان أمام مبنى كلية الآداب في جامعة المنصورة، وذلك قبل وقوع الحادث مباشرة.

وكشف أحد طلاب كلية الآداب في جامعة المنصورة تفاصيل تلك الواقعة، حيث قال إنه شاهد المجــني عليها والمتــهم قبل دخولهما إلى الامتحان بدقائق، حيث نشـــبت مشادة كلامية بينهما قام المتهم على إثرها بارتكــاب فعلته.

أول تعليق لرئيس جامعة المنصورة:

وفي أول تعليق للدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة، قال أن الواقعة حدثت خارج الحــرم الجامعي أمام كلية الآداب بوابة توشكى.

وأكد أنه تم القــبض على الطالب وقت حدوث الواقــعة، مشيرًا إلى أنه يتابع ملابسات الواقعة مع النيابة.

وعبر عن اســتيائه مما حدث، بقوله: “إننا نعيش في مجتمع منعــدم الأخلاق، وبعض الأشخاص لا يعلمون شيئا عن الدين، فما حدث أمر غير أخلاقي ومناف للسلوك البشري”.

الكلمات الدلالية لـ عروس الجنة.. تداول صور لطالبة جامعة المنصورة بفستان الزفاف – شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عروس الجنة.. تداول صور لطالبة جامعة المنصورة بفستان الزفاف – شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور