عصام الحضري يحتفل بخطوبة ابنته وإطلالتها الجريئة تعرضها للانتقادات

26 أغسطس 2020 - 12:37ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

أشعلت شاهندة ابنة عصام الحضري حفل خطوبتها برقصها مع عريسها، غير أن إطلالتها عرضتها للانتقادات، لأنها اختارت أن تعتمد إطلالة غير مألوفة لحفلات الأعراس.

وأعلن عصام الحضري نجم منتخب مصر السابق خبر خطوبة ابنته الكبرى شاهندة من خلال صورة عبر حسابه على “إنستجرام”، كتب من خلالها: “حبيبتي شاهنده اول فرحتي كبرت و بقت عروسه.. الف مبروك يا حبيبه بابا ربنا يكمل فرحتك علي خير يارب Shahinda said yes 💍❤ مبروك عليك شاهنده يا عمر”.

وظهرت شاهندة عصام الحضري وهي ترتدي تنورة بيضاء ملتفة Wrap-around مزينة بفصوص مضيئة، ونسقتها مع توب قصير Crop باللون اللحمي، بينما اختار عريسها عمر إطلالة كاجوال عبارة عن قميص مقلم بالطول مع بنطلون أبيض سكيني.

ورغم أن الإطلالة تليق بحفلات الخطوبة الصيفية إلا أن الشابة المصرية تعرضت للانتقادات لابتعادها عن الاختيارات التقليدية لأزياء حفلات الخطوبة بفستان سهرات منفوش ومطرز.

وأشعلت شاهندة الحضري مع عريسها حفل الخطوبة برقصهما المتناغم على عدد من الأغنيات المصرية والأجنبية، مما أشعل ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وكان لاعب كرة القدم الشهير محمود كهربا قد احتفل بخطوبته عام 2017 إلى شدوى عصام الحضري الابنه الصغري للحارس الشهير، إلا أنه قد تم الإعلان عن فسخها بعد أقل من شهرين.

وأعلن كهربا أوائل العام 2020 عن خطوبته وشقيقة إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر، ولكن تم فسخها بعدها ببضعة أشهر أيضاً.

الكلمات الدلالية لـ عصام الحضري يحتفل بخطوبة ابنته وإطلالتها الجريئة تعرضها للانتقادات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عصام الحضري يحتفل بخطوبة ابنته وإطلالتها الجريئة تعرضها للانتقادات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور