عقاب قاسٍ في انتظار أنغام بعد انسحابها من حفل “أضواء المدينة”.. تعرف على التفاصيل

2 أبريل 2017 - 2:20ص sana عربى، مشاهير القاهرة- كل النجوم 2٬159 مشاهدة

غقالت نادية مبروك رئيس الإذاعة والتلفزيون، أن هناك قرارا يدرس مع إبراهيم العراقي، القائم بأعمال رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بشأن وقف إذاعة أغاني أنغام، وذلك بعد انسحابها من حفل “إضواء المدينة”، الذي كان مقررًا غقامته يوم 30 مارس.

وأضافت في تصريحات صحفية: “أن أنغام لم تحترم التعاقد المبرم معها لإقامة حفل أضواء المدينة لصالح صندوق تحيا مصر كما كان مقررا له في الخميس 30 مارس”.

وتابعت: “أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون قام بدوره وتواصلنا مع وليد منصور منظم الحفل، وقمنا بواجبنا تجاه الحفل من حيث إعفائه من الجمارك لأنه لصالح صندوق تحيا مصر، وخاطبنا وزارتي المالية والداخلية لإعفاء الحفل من رسوم التأمين وتقدر بـ50 ألف جنيه، وكذلك خاطبنا هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لتخفيض الرسم النسبي من ٤٥ ألفا إلى ٣٥ ألفا، وخاطبنا وزارة الطيران لحجز ٤٠ تذكرة وكان لدينا ٥ رعاة للحفل وهم من سيتحملون مصاريف الحفل”.

وأنهت تصريحاتها قائلة: “إن اتفاق أنغام لم يكن مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون، كان مع وليد منصور وأخذت من أجرها ٣٠٠ ألف جنيه، ويتبقى لها ٣٠٠ ألف كان من المقرر أن تحصل عليهم يوم الاثنين المقبل، ولكنها رفضت السفر للغناء في الحفل بحجة الحصول على أجرها كاملا، ورغم أن أحد رجال الأعمال تكفل هو بدفع المبلغ الباقي، جاء ردها (أنا مش هلم فلوسي)”.

الكلمات الدلالية لـ عقاب قاسٍ في انتظار أنغام بعد انسحابها من حفل “أضواء المدينة”.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “عقاب قاسٍ في انتظار أنغام بعد انسحابها من حفل “أضواء المدينة”.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور