على خطى شقيقتيها “ملك وليلى”.. ابنة أحمد زاهر الثالثة تدخل مجال التمثيل.. شاهد جمالها الأوروبي

10 يونيو 2021 - 11:33ص منار حسين مجتمع النجوم

يبدو أن “منى”، الابنة الثالثة للفنان أحمد زاهر ستسير على خطى شقيقتيها الفنانتين الشابتين ملك أحمد زاهر، وليلى أحمد زاهر، وتدخل المجال الفني منذ طفولتها.

الفنان أحمد زاهر كشف أن ابنته “منى” تشارك بالتمثيل في الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” بطولة الفنانة منة شلبي والفنان أحمد حاتم، والذي يعرض على منصة “شاهد”.

الفنان المصري نشر مجموعة صور لابنته من كواليس المسلسل، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ووجه تهنئة لها بقوله: “مبروك يا منمونه اول عمل ليكي و اول تجربه #ليه_لأ مع ناس محترمه ومهمه وان شاء الله ربنا يكتبلك و يكتبلهم النجاح و التوفيق”.

ووجه التهنئة لفريق عمل المسلسل، بقوله: “مبروك صديقتي #منه_شلبي و صديقي #احمد_حاتم و المخرجه المتميزه #مريم_ابو_عوف و المؤلفه الرائعه #مريم_نعوم و شركه الانتاج المحترمه بالتوفيق للجميع”.

يذكر أن الفنان المصري أحمد زاهر قد رزق بـ 4 بنات من زوجته السيدة هدى، هن: “ملك، وليلى، ومنى، ونور”.

وكان أحمد زاهر قد احتفل في شهر يناير الماضي بعيد ميلاد ابنته “منى”، ونشر مجموعة لقطات شقية جمعته بها، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنان المصري وجه تهنئة خاصة لابنته منى، بقوله: ” كل سنه وانتي طيبه يا أحلي مني في الدنيا ربنا يسعد أيامك و يفرح قلبك يا منمونه”.

أحمد زاهر تابع: “يا أحلي و أطعم و ألذ بنوته في الدنيا ربنا يخليكي ليا و لمامتك و لاخواتك و يحفظك يا روح قلبي”.

الكلمات الدلالية لـ على خطى شقيقتيها “ملك وليلى”.. ابنة أحمد زاهر الثالثة تدخل مجال التمثيل.. شاهد جمالها الأوروبي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “على خطى شقيقتيها “ملك وليلى”.. ابنة أحمد زاهر الثالثة تدخل مجال التمثيل.. شاهد جمالها الأوروبي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور